بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والرائد اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال والرائد

يقدم لكم موقعنا الدوري السعودي لايف، بث مباشر مباراة الهلال والرائد في إطار منافسات الأسبوع 30 والاخير، من دوري روشن السعودي للمحترفين للعام الجاري 2022-2023، والمقرر إقامتها على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).


موقف الهلال قبل مباراة الرائد :

نجح الهلال من خلال تحقيقه للفوز في المباراة الفائته بثلاثية نظيفة على حساب فريق ابها، وتعثر فريق الشباب في الجهة المقابلة، في الوصول للمركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 56 نقطة.


ماذا حقق الهلال قبل مباراة اليوم :

استطاع الهلال من خلال 29 مباراة لعبها ببطولة الدوري حتى الان، جمع 56 نقطة حققها عن طريق تحقيق الفوز في 16 مباراة، وشهد التعادل في 8 لقاءات، بينما تلقى 5 هزائم قاسية جعلته بعيدا عن المنافسة على لقب الدوري.


تشكيل الهلال المتوقع لمباراة الرائد : 

في حراسة المرمى: محمد العويس 

في خط الدفاع : ياسر الشهراني - علي البليهي - محمد جحفلي - سعود عبد الحميد

في خط الوسط : غوستافو كويلار - مصعب الجوير - أندري كاريلو

وفي الهجوم : لوسيان فيتو - اوديون إيغالو - محمد القحطاني.


موقف فريق الرائد قبل مباراة الهلال :

بعد فشل فريق الرائد في تحقيق الفوز في اخر مباراتين لعبهم، يدخل المباراة اليوم على أمل تحقيق الانتصار وخطف ثلاث نقاط مهمين، يزيدوا من مكانته في جدول ترتيب الدوري، حيث يقع الفريق في المركز 9 برصيد 34 نقطة جمعها حتى الآن. 


نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الهلال والرائد: 

انتهت اخر مواجهة جمعت بين الهلال والرائد بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 لكلا الفريقين، والتي كانت في الجولة الـ15 من الدور الأول بدوري روشن السعودي للمحترفين.


موعد مباراة الهلال والرائد :

يوفر لكم متابعينا الكرام موقعنا الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الهلال والرائد، والتي ستنطلق على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد، في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة و القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت الدوحة.


مشاهدة أهداف مباراة الهلال والرائد اليوم من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-