أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الهلال واوراوا الياباني اليوم في إياب نهائي دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة الهلال واوراوا الياباني بث مباشر في إياب نهائي دوري أبطال آسيا

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الهلال واوراوا الياباني اليوم في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، والتي تنقل لكم ظهر السبت، حيث يلتقي الطرفين على ملعب ستاد سايتاما 2002، لنسخة دوري الأبطال للموسم الحالي 2022-2023.

انتهت مباراة الهلال واوراوا في الذهاب بالتعادل الإيجابي بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي، والتي شهدت بطاقة حمراء على سالم الدوسري في الدقيقة 86 ليغيب عن مواجهة الإياب اليوم.


معلومات مباراة الهلال واوراوا الياباني

بث مباشر مباراة الهلال واوراوا الياباني اليوم السبت في إياب نهائي دوري أبطال آسيا يتوفر لكم في الاوقات التالية بالنسبة لعدد من دول الوطن العربي:-

  • مباراة الهلال واوراوا في تمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.
  • الهلال ضد اوراوا الساعة 12 ظهرًا بتوقيت القاهرة.
  • الهلال أمام اوراوا الياباني الساعة 1 ظهرً بتوقيت أبوظبي.
  • لقاء الهلال ضد اوراوا الساعة 11 صباجًا بتوقيت الخرطوم.
  • لقاء اوراوا ضد الهلال الساعة 10 صباحًا بتوقيت لندن.

يسعى رامون دياز في مباراة الهلال اليوم بنهائي دوري أبطال آسيا لتحقيق الانتصار والفوز بالبطولة الخامسة في تاريخ النادي، بينما يريد أوراوا تحقيق اللقب الثالث في تاريخه.

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة مباراة الهلال ضد اوراوا اليوم السبت في إياب نهائي دوري أبطال آسيا من خلال مجموعة كبيرة من القنوات وهي SSC HD 1 وقناة beIN Sports AFC HD وقناة Alkass Nine HD وقناة Abu Dhabi Sports Asia 1، بالإضافة إلى قناة Dubai Sports Asia 1 HD، كما يمكنكم متابعة اللقاء لحظة بلحظة من خلال موقعنا.

وتم تحديد معلقين مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا وهم فهد العتيبي وخليل البلوشي وحسن العيدروس وعبدالله الغامدي.

من المتوقع أن يعتمد رامون دياز في مباراة الهلال اليوم على كل من أوديون إيجالو وجانج خيون سو وأندري كاريلو، ميشيل ديلجادو الذي قد يدخل القائمة بدلًا من موسي ماريجا الذي لعب مواجهة الذهاب في الرياض.

بينما يدخل اوراوا مباراة الهلال اليوم في نهائي دوري أبطال آسيا معتمدًا على المهاجم المخضرم شنزو كوروكي والمدافع ألكسندر شولز وكين أيواو في وسط الملعب.

يدخل اوراوا مواجهة اليوم ضد الهلال متمتعًا بأفضلية التسجيل خارج الديار بالإضافة إلى الحضور الجماهيري الكبير الذي سيتجاوز 60 ألف متفرج، بالإضافة لخسارة الزعيم عدد من عناصر الأساسية حيث اللاعبين المحترفين بجانب إصابة سلمان الفرج وطرد سالم الدوسري وعدم قيد ياسر الشهراني.


هدف مباراة الهلال واوراوا من هنا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات