شاهد.. جماهير الهلال تضرب مشجع نصراوي بعد مباراة أوراوا

جماهير الهلال تضرب مشجع نصراوي بعد مباراة أوراوا

رصدت بعض الكاميرات اعتداء بعض جماهير الهلال على مشجع نصراوي عقب نهاية مباراة الزعيم الماضية أمام أوراوا ريد الياباني، والتي جمعت الفريقين يوم السبت الماضي على ملعب استاد الملك فهد الدولي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، الفيديو في السطور التالية.


يذكر أن مباراة الهلال وأوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا أنتهت بالتعادل الإيجابي بينهما بهدف لمثله، حيث سجل للقلعة الزرقاء الدولي المتألق سالم الدوسري، بينما سجل للفريق لـ أوراوا اللاعب شينزو كوروكي، وينتظر الفريقين مباراة العودة لحسم اللقب والتي ستكون على الأراضي اليابانية.


موعد مباراة الهلال وأوراوا

سيحل الهلال ضيفاً ثقيلاً على أوراوا في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك يوم السبت القادم الموافق 6 من شهر مايو الجاري، حيث ستقام المواجهة المرتقبة داخل أرضية ملعب استاد سايتاما 2002، وستنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


إثناء خروج الجماهير من أرضية الملعب عقب نهاية مباراة الهلال وأوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، رصدت بعض الكاميرات اشتباكات بالأيدي بين جماهير القلعة الزرقاء ومشجع نصراوي كان حاضراً باللقاء، في لقطة غير أخلاقية لم ينتبه اليها الكثير.


شاهد.. جماهير الهلال تعتدي على مشجع نصراوي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-