بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد وأبها اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتحاد وأبها

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الاثنين، مشاهدة بث مباشر المواجهة المرتقبة بين الاتحاد وأبها، والتي تجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ 26 من دوري روشن، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

 

بعد الهزيمة المفاجأة التي تعرض لها الاتحاد في المباراة الماضية أمام التعاون، سيخوض العميد مباراة اليوم أمام أبها بقوة كبيرة لأجل تحقيق الفوز وحصد ثلاثة نقاط في غاية الأهمية، تجعله محافظاً على صدارته بجدول الترتيب والتي يعتليها حالياً برصيد 59 نقطة.

 

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام أبها

في حراسة المرمى: مارسليو جروهي

في خط الدفاع: مدالله العليان – أحمد حجازي – شراحيلي – بامسعود

في خط الوسط: عوض الناشري – برونو هنريكي – إيجور كورنادو

في خط الهجوم: رومارينيو – عبد الرزاق حمدالله – عبد الرحمن العبود.

 

يحتل فريق أبها حالياً المركز الـ 10 من جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 30 نقطة، جمعهما بعد الفوز الأخير على حساب العدالة والتي انتهت بهدف مقابل لاشئ، ويدخل أبها لقاء اليوم وعينه على النقاط الثلاثة فقط للتواجد في مقدمة المسابقة.

 

تشكيل أبها المتوقع أمام الاتحاد

في حراسة المرمى: ديفيد إيباسي

في خط الدفاع: فهد الجميعة – سعد ناطق – أمين عطوشي – عبدالله الزوري

في خط الوسط: زكريا سامي – نواف الصعدي – ادريس الصديقي

في خط الهجوم: أوروس ماتيتش – فيليبي كايسيدو – صالح العمري.

 

موعد مباراة الاتحاد وأبها

ستنطلق مباراة الاتحاد وأبها مساء اليوم في تمام الساعة 21:30 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 22:30 بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 20:30 بتوقيت الرباط، وأخيراً الساعة 21:30 بتوقيت الدوحة.


ومن المتوقع أن تحظى مباراة الاتحاد ضد أبها اليوم بجانب كبير من القوة والندية نظرًا للصراع التاريخي الكبير بين الطرفين، كما يسعى كلا الطرفين لحسم النقاط الثلاثة نظرًا لأهمية المواجهة للطرفين في ظل المنافسة الكبيرة على للقب.


مشاهدة أهداف مباراة الاتحاد وأبها الآن من هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-