أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والباطن اليوم في الدوري السعودي


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد والباطن اليوم الثلاثاء بجودة عالية، في المباراة المرتقبة والتي ستجمع الفريقين على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في إطار منافسات الجولة الـ 28 من دوري روشن.


يخوض فريق الاتحاد مباراة الباطن وهو متصدراً جدول ترتيب دوري روشن برصيد 63 نقطة، جمعهما بعد التعادل الأخير أمام له الهلال بالمباراة المثير التي أنتهت بثنائية مقابل هدفين، ويأمل النمور مواصلة نتائجه الجيدة بالموسم الحالي لاجل التتويج باللقب الغائب عنه في السنوات الماضية.


وفي حال فوز الاتحاد في لقاء اليوم أمام الباطن وتعثر منافسه النصر بمباراته أمام الشباب والتي ستقام بنفس التوقيت، ستصبح نسبة تتويج العميد باللقب هذه النسخة من دوري روشن كبير للغاية، حيث سيكون الفارق بينهما 6 نقاط مع تبقي جولتين فقط على نهاية المسابقة.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الباطن

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: مدالله العليان - حجازي - أحمد شراحيلي - بامسعود

في خط الوسط: برونو هنريكي - طارق حامد - إيجور كورنادو

في خط الهجوم: رومارينيو - عبد الرزاق حمدالله - هليدر كوستا.


بينما في الجهة المقابلة يعاني فريق الباطن من الهبوط لدوري الدرجة الثانية السعودي، أثر سلسلة النتائج السلبية للغاية التي يقدمها في النسخة الحالية من المسابقة، والتي جعلته يتواجد في قاع جدول ترتيب المسابقة بالمركز الـ 16 برصيد 19 نقطة فقط، جمعهما خلال فوزه في 5 لقاءات والتعادل في 4 مناسبات والهزيمة في 18 مواجهة.


وسنكشف لكم نتيجة أخر مباراة جمعت بين الاتحاد والباطن في الدور الأول من مسابقة دوري روشن، والتي من خلالها استطاع العميد أن يحقق الفوز بثنائية مقابل هدف، سجل أهداف اللقاء حينها رومارينيو وعبد الرزاق حمدالله للنمور ويوسف سامي الشمري للباطن.


موعد مباراة الاتحاد والباطن

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة الاتحاد والباطن ستنطلق المباراة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت دولة المغرب.


مشاهدة أهداف مباراة الاتحاد والباطن اليوم من هنا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات