بث مباشر مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في الجولة 29 من دوري روشن السعودي

بث مباشر مباراة الاتحاد والفيحاء في الجولة 29 من دوري روشن السعودي

يقدم لكم موقعنا الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في الجولة 29 من دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد مدينة المجمعة الرياضية، في إطار منافسات الأسبوع الـ29 وقبل الأخير، من مواجهات دوري روشن للموسم الجاري 2022-2023.


موقف الاتحاد قبل مباراة الفيحاء

يسعى الاتحاد في لقاء اليوم تحقيق الفوز، ومواصلة المشوار المشرف من أجل تحقيق اللقب، وتحقيق الانتصار الثاني له على التوالي، حيث لعب النمور حتى الآن 28 مباراة، حقق من خلالهما 20 انتصار، وتعادل في 6 لقاءات، بينما تلقى هزيمتين فقط، جمع من خلالهما 66 نقطة، جعلته ينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري.


موقف الفيحاء قبل مباراة اليوم

بينما في الجهة المقابلة يدخل الفيحاء مباراة الاتحاد اليوم ويأمل في خطف ثلاث نقاط مهمين من أجل الابتعاد اكثر عن مراكز الهبوط، وتأمين بقاءه في دوري روشن للموسم المقبل، حيث لعب الفريق 28 مباراة احتل من خلالهما المركز 12 برصيد 30 نقطة حتى الآن.


تشكيل الاتحاد امام الفيحاء اليوم :

يمكنكم الحصول على رابط بث مباشر مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في الجولة 29 من دوري روشن السعودي، وقبل بداية نشير لتشكيل الفريقين والذي يأتي كالآتي:-

في حراسة المرمى: جروهي.

في خط الدفاع : مدالله العليان – أحمد حجازي – أحمد شراحيلي – أحمد بامسعود .

في خط الوسط : إيجور كورنارو – برونور هنريكي.

في الوسط الهجومي: رومارينيو وهيلدر كوستا وعبدالرحمن العبود.

في الهجوم : عبدالرزاق حمدالله.


نرى أن آخر خمسة لقاءات جمعت بين الاتحاد والفيحاء يمتلك فيهما الاتحاد الأفضلية الكبيرة، حيث حقق الانتصار في 4 لقاءات، بينما حقق الفيحاء انتصار وحيد في تلك الفترة.


أنتهت مباراة الاتحاد والفيحاء والتي جمعت الفريقين في الدور الأول من دوري روشن، بفوز العميد على الفيحاء بثلاثية مقابل لاشئ سجل أهداف اللقاء حينها إيجور كورنادو وعبد الرزاق حمدالله وهارون كمار.


موعد مباراة الاتحاد والفيحاء

يمكنكم الاستمتاع ببث مباشر مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في الجولة 29 قبل الأخيره من دوري روشن السعودي والتي تنطلق على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية، اليوم في تمام الساعة 9.30 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام 10.30 بتوقيت أبو ظبي ، وفي تمام 9.30 بتوقيت القاهرة، وفي تمام 9.30 بتوقيت الدوحة.


شاهد أهداف مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-