بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في دوري روشن السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي مشاهدة بث مباشر المواجهة المرتقبة، والتي تجمع الاتحاد أمام نظيره التعاون مساء اليوم الأربعاء الموافق 3 من شهر مايو، في إطار منافسات الجولة الـ 25 من دوري روشن، حيث ستقام المواجهة على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.


يقترب الاتحاد بقوة من حسم لقب النسخة الجارية من دوري روشن، بعد المستويات والنتائج الرائعة التي يحققها في هذا الموسم والتي جعلته يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 59 نقطة، بفارق ثلاثة نقاط عن أقرب منافسيه النصر، لتكون مواجهة اليوم أمام التعاون في غاية الأهمية لتعزيز صدارته.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام التعاون

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: أحمد بامسعود - شراحيلي - أحمد حجازي - مدالله العليان

في خط الوسط: برونو هنريكي - إيجور كورنادو - طارق حامد

في خط الهجوم: رومارينيو - عبد الرزاق حمدالله - عبد العزيز البيشي.


يدخل التعاون مباراته اليوم أمام الاتحاد بمعنويات منخفضة للغاية بعد سلسة الهزائم والتعادلات المتتالية التي حسمت لقاءاته الماضية، حيث إنه لم يحقق أي فوز في أخر خمسة جولات، والتي جعلته يحتل المركز الـ 6 حالياً برصيد 37 نقطة، ويذكر أن أخر انتصارات سكري القصيم على ضمك.


تشكيل التعاون المتوقع أمام الاتحاد

في حراسة المرمى: مايلسون

في خط الدفاع: ماركو اركاليني - زياد الصحفي - حسن كادش

في خط الوسط: طارق عبدالله - سعد الناصر - سميحان النابت - فهد الرشيدي

في خط الهجوم: ألفارو ميدران - ليندر توامبا - عبدالله رديف.


والجدير بالذكر أن مباراة الاتحاد والتعاون في الدور الأول من مسابقة دوري روشن، أنتهت بنتيجة ثقيلة لصالح التايجرس حيث فاز على سكري القصيم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشئ، وسجل الأهداف حينها البرازيلي هيلدر كوستا والمغربي المتألق عبد الرزاق حمدالله ثنائية.


موعد مباراة الاتحاد والتعاون

ستنطلق مباراة الاتحاد والتعاون مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة 19:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 19:00 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 20:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي الساعة 18:00 بتوقيت دولة المغرب، والساعة 19:00 بتوقيت قطر.


مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-