بث مباشر مباراة الاتحاد والطائي اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتحاد والطائي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد والطائي المرتقبة اليوم في ليلة التتويج باللقب الدوري، بالمواجهة التي ستجمعهما على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، بإطار منافسات الجولة الـ 30 والأخيرة من دوري روشن.

 

يأمل فريق الاتحاد تحقيق الفوز على الطائي اليوم والظهور بشكل جيد في اللقاء، لأجل إسعاد جماهيره العاشقة والحاضرة في ليلة التتويج باللقب الدوري السعودي النسخة الجارية، بعد غياب دام 15 عاماً عن أخر بطولة دوري توج بها العميد.

 

ويتصدر الاتحاد حالياً قمة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 69 نقطة، جمعهما بعد فوزه الأخير على حساب الفيحاء بثلاثية مقابل لاشئ، وسجل أهداف النمور حينها المدافع أحمد شراحيلي والبرازيلي المتألق رومارينيو ثنائية.

 

يبحث فريق الطائي عن الفوز الغائب عنه في أخر 4 جولات من مسابقة الدوري، والتي من خلالها تعرض للهزيمة وكانت أخرها أمام الوحدة وأنتهت بثنائية مقابل لاشئ، وعلى أثرها يحتل حالياً المركز الـ 8 برصيد 34 نقطة.

 

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الطائي

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: مدالله العليان – حجازي – عمر هاوساوي - بامسعود

في خط الوسط: طارق حامد – برونو هنريكي – إيجور كورنادو

في خط الهجوم: رومارينيو – عبد الرزاق حمدالله – هيلدر كوستا.

 

تشكيل الطائي المتوقع أمام الاتحاد

في حراسة المرمى: فيكتور براغا

في خط الدفاع: نواف القميري – ألفا سيميدو – حسين صالح – عبد العزيز مجرشي

في خط الوسط: دينير جوميز – خليل العبسي – مختار علي

في خط الهجوم: محمد حرزان – غي مبينزا – موسونا.


ويذكر أن المباراة التي جمعت الاتحاد والطائي في الدور الأول من مسابقة دوري روشن السعودي على ملعب استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، أنتهت بفوز العميد بهدف مقابل لاشئ سجله حينها صانع الألعاب إيجور كورنادو.

 

موعد مباراة الاتحاد والطائي

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة الاتحاد والطائي ستنطلق المواجهة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، والساعة 20:00 بتوقيت دولة المغرب، والساعة 21:00 بتوقيت قطر.


مشاهدة أهداف مباراة الاتحاد والطائي اليوم من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-