بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والخليج اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والخليج

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة بث مباشر مباراة النصر والخليج، والمقرر انطلاقها مساء اليوم الاثنين الموافق 8 من شهر مايو الجاري، على ملعب استاد مرسول بارك، في إطار منافسات الجولة الـ 26 من دوري روشن.

 

يخوض فريق النصر مباراة الخليج اليوم رافعاً شعار لأبديل عن الفوز، لأجل اعتلاء صدارة جدول ترتيب دوري روشن، مستغلاً تعثر الاتحاد في الجولة الماضية، حيث يحتل العالمي حالياً المركز الثاني برصيد 56 نقطة، جمعهما بعد فوزه الأخير على الرائد برباعية نظيفة.

 

تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج

في حراسة المرمى: روسي

في خط الدفاع: كونان – علي لاجامي – ألفارو غونزاليس – سلطان الغنام

في خط الوسط: عبد المجيد الصليهم – علي الحسن - جوستافو

في خط الهجوم: تاليسكا – كريستيانو رونالدو – عبد الرحمن غريب.

 

بينما في الجهة المقابلة يعاني فريق الخليج من شبح الهبوط الذي يلاحقه، أثر النتائج السلبية التي يحققها والتي جعلته يحتل المركز الـ 14 برصيد 23 نقطة، مما يجعله يخوض الجولات المتبقية بقوة كبيرة تحقيق الانتصارات والتواجد بمنتصف الجدول.

 

تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج

في حراسة المرمى: مروان الحيدري

في خط الدفاع: عمر حمد – محمد خبراني – أنتوني أزوشوكوو – بيدرو أمارال

في خط الوسط: لوكاس سوزا – موراتو – خالد السميري

في خط الهجوم: اندريه بوكو – سوكول سيكاليشي – فابيو مارتينز.

 

والجدير بالذكر أن مباراة النصر والخليج في الدور الأول من مسابقة دوري روشن السعودين والتي جمعتهما على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، أنتهت بفوز العالمي بهدف مقابل لاشئ سجله حينها المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر.


موعد مباراة النصر والخليج

ستنطلق مباراة النصر والخليج مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة 7:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والساعة 7:00 بتوقيت مصر، والساعة 6:00 بتوقيت دولة المغرب، والساعة 7:00 بتوقيت قطر.


مشاهدة أهداف مباراة النصر والخليج من هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-