بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والشباب اليوم في الدوري السعودي

بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والشباب

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة بث مباشر مباراة النصر والشباب المرتقبة من الجماهير السعودية والعربية، والتي ستجمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر مايو الجاري، في إطار منافسات الجولة الـ 28 من دوري روشن، على ملعب استاد مرسول بارك.


موقف النصر قبل مباراة الشباب

ويأمل فريق النصر تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام الشباب وعدم التعرض للهزيمة، لاجل البقاء على حظوظه بالتتويج باللقب دوري روشن النسخة الجارية، بعد الصراع الشرس بينه وبين المتصدر حالياً الاتحاد، حيث إنه في حال تلقى الخسارة اليوم سيفقد بشكل كبير اللقب.


ويحتل النصر حالياً المركز الثاني من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 60 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط عن المتصدر فريق الاتحاد، ويذكر بإنه جمعهما بعد الفوز بالجولة الماضية على حساب نظيره بالمباراة التي أنتهت بثنائية مقابل هدف، سجل أهداف العالمي حينها تاليسكا وكريستيانو رونالدو.


تشكيل النصر المتوقع أمام الشباب

حارس المرمى: أجوستين روسي

الدفاع: سلطان الغنام - ألفارو غونزاليس - علي لاجامي - كونان

الوسط: لويز جوستافو - عبدالله الخيبري - عبد المجيد الصليهم

الهجوم: عبد الرحمن غريب - كريستيانو رونالدو - أندرسون تاليسكا.


موقف فريق الشباب قبل مواجهة النصر

يخوض فريق الشباب مباراته أمام النصر بمعنويات منخفضة للغاية، وذلك بعدما فقد الليوث فرصة التتويج باللقب النسخة الحالية من مسابقة دوري روشن، أثر النتائج السلبية والهزيمة التي تعرض لها الفريق في الجولة الماضية أمام الوحدة بالمباراة التي أنتهت بهدف مقابل لاشئ.


يتواجد الشباب حالياً في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة متعادلاً بنفس رصيد النقاط مع الهلال بالمركز الرابع، ويأمل الليوث جمع النقاط الثلاثة كاملة من العالمي اليوم لاجل الابتعاد عن الزعيم والمحافظة على وضعه في المركز الثالث من المسابقة.


تشكيل الشباب المتوقع أمام النصر

حارس المرمى: كيم سيونج

الدفاع: فواز الصقور - حسان تمبكتي - أياغو سانتوس - متعب الحربي

الوسط: إيفر بانيجا - حسين القحطاني - كريتشوفياك

الهجوم:  كريستيان جوانكا - أحمد عبده - كارلوس جونيور.


موعد مباراة النصر والشباب

ستنطلق مباراة النصر والشباب المرتقبة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 10:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 9:30 بتوقيت مصر، والساعة 8:30 بتوقيت دولة المغرب، والساعة 9:30 بتوقيت قطر.


مشاهدة مباراة النصر والشباب اليوم من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-