مشاهدة مباراة الشباب والفتح اليوم في الدوري السعودي روشن


يستعد فريق الشباب لخوض مباراة مهمة ومصيرية أمام فريق الفتح مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.


موقف فريق الشباب قبل المباراة :

فريق الشباب تحت قيادة المدير الفني فيسنتي مورينو يخوض مواجهة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة، حيث أن كتيبة الليوث تسعى للعودة لطريق الانتصارات بعد الهزيمة في الجولة السابقة على يد الاتحاد وفقدان فرص المنافسة على اللقب.


ويحتل فريق الشباب المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 50 نقطة، حصدها من 24 مباراة حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في 5، بينما خسر 4 مواجهات.


موقف فريق الفتح قبل المباراة :

وعلى الجانب الأخر يخوض فريق الفتح المباراة وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة، حصدها من 12 فوز و3 تعادلات، بينما تعرض الفتح للهزيمة في 9 لقاءات حتى الآن.


ويستهدف فريق الفتح استغلال الحالة المعنوية المتراجعة لدى لاعبي الشباب بعد الهزيمة من الاتحاد في الجولة السابقة، واقتناص النقاط الثلاثة لمواجهة اليوم للحفاظ على موقعه المتميز في جدول الدوري.


موعد مباراة الشباب والفتح اليوم والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة الشباب ضد الفتح في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءص بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 10:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وستذاع عبر قناة SSC1 HD بصوت المعلق الرياضي عبدالله الحربي.


مشاهدة أهداف الشباب والفتح من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-