بث مباشر مشاهدة مباراة الشباب والاتفاق اليوم في الدوري السعودي


يبحث محبي الدوري السعودي للمحترفين عن بث مباشر مشاهدة مباراة الشباب والاتفاق اليوم بجودة عالية والتي ستجمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، في ختام منافسات الجولة 16 من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

ومن المنتظر أن يحظى بث مباشر مباراة الشباب والاتفاق بمتابعة جماهيرية كبيرة نظرًا للشعبية التي يتمتع بها الفريقين في المملكة، كما أن نتيجة المباراة سيكون لها أهمية كبيرة لدى جمهور الشباب.


موقف فريقي الشباب والاتفاق قبل المباراة:

ويدخل فريق الشباب المباراة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة، حصدها من 25 مواجهة خاضها حتى الآن، بواقع 16 فوز و5 تعادلات و4 هزائم.

بينما يخوض فريق الاتفاق اللقاء متأثرًا بالهزيمة التي تعرض لها على يد الخليج في الجولة السابقة، حيث يبحث فارس الدهناء عن فوز معنوي يعود به لطريق الانتصارات ويستعد ثقة اللاعبين والفريق مرة أخرى.

ويحتل الاتفاق المركز التاسع في جدول دوري المحترفين السعودي برصيد 30 نقطة، حصدها من 25 مباراة، حيث فاز في 8 مواجهات وتعادل في 6، بينما تعرض للهزيمة في 11 لقاء حتى الآن.


موعد مباراة الشباب والاتفاق والقناة الناقلة:

ومن المقرر أن يبدأ البث المباشر لمباراة الشباب والاتفاق اليوم في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 8:00 بتوقيت أبو ظبي، وستكون المباراة منقولة عبر قناة SSC التابعة لشركة الرياضة السعودية والحاصلة على حقوق نقل الدوري.

يذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين كانت قد انتهت بفوز الشباب بثلاثية دون رد، والتي جمعت بينهما على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) لحساب الجولة 11 من الدوري.


مشاهدة بث مباشر الشباب والاتفاق الآن من هنا 👇

إذا تعطل البث اضغط هنا>> الشباب VS الاتفاق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-