أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مشاهدة مباراة الشباب والوحدة اليوم في الدوري السعودي


نوفر لكم متابعينا بث مباشر مشاهدة مباراة الشباب والوحدة اليوم بجودة عالية والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في إطار منافسات الاسبوع 27 من الدوري السعودي للمحترفين، دوري روشن السعودي.


موقف فريق الشباب قبل مواجهة الوحدة:

يخوض فريق الشباب بقيادة المدير الفني فيسنتي مورينو مواجهة اليوم متأثرًا بالهزيمة على يد الاتفاق في الجولة السابقة، حيث تبحث كتيبة الليوث عن العودة لطريق الانتصارات مرة أخرى والحفاظ على المركز الثالث في ظل المنافسة القوية عليه مع الهلال.

ويحتل فريق الشباب المركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 53 نقطة، حصدها من 26 مباراة، حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 5 وتعرض للهزيمة في 5 لقاءات أيضًا.


موقف فريق الوحدة قبل مباراة الشباب:

على الجانب الأخر يخوض فريق الوحدة مواجهة اليوم بقيادة المدير الفني خوسيه لويس سييرا منتشيًا بالانتصار الذي حققه على العدالة في الجولة السابقة، حيث يستهدف المدرب استغلال الحالة المعنوية الجيدة لدى اللاعبي للفوز في لقاء اليوم والخروج بنتيجة إيجابية.

ويحاول فريق فرسان مكة الهروب من شبح الهبوط والابتعاد عن قاع جدول ترتيب دوري روشن، حيث يقبع في المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة، حصدها من 6 انتصارات و8 تعادلات و12 هزيمة.


موعد مباراة الشباب والوحدة والقناة الناقلة:

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بدء مباراة الشباب ضد الوحدة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، السادسة بتوقيت الخرطوم، الخامسة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ومن المنتظر أن تذاع مباراة الوحدة ضد الشباب عبر قناة SSC الرياضية السعودية الحاصلة على حقوق نقل دوري المحترفين هذا الموسم، كما ستحظى المواجهة بمتابعة كبيرة نظرًا للصراع التاريخي الطويل بين الفريقين.


مشاهدة أهداف مباراة الشباب والوحدة هنا

تعليقات