بث مباشر مشاهدة مباراة الشباب وتشرين اليوم في البطولة العربية

مشاهدة مباراة الشباب وتشرين

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة بث مباشر المواجهة المرتقبة، والتي تجمع الشباب أمام فريق تشرين السوري مساء اليوم الأحد الموافق 7 من شهر مايو الجاري، على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد، بإطار منافسات المرحلة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.


وصل فريق الشباب لهذا الدور من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، بعد الفوز الكبير الذي حققه على حساب نظيره القوة الجوية العراقي بخماسية مقابل هدف وحيد بمجموع المواجهتين، لتكون مباراة اليوم ذوى أهمية كبرى لليوث لمواصلة نتائجه الجيدة التي يحققها بالفترة الأخيرة.


تشكيل الشباب المتوقع أمام تشرين

في حراسة المرمى: كيم سيونج

في خط الدفاع: فواز الصقور - حسان تمبكتي - إياغو سانتوس - متعب الحربي

في خط الوسط: إيفر بانيجا - حسين القحطاني - كريتشوفياك

في خط الهجوم: كريستيان جوانكا - سانتي مينا - هتان باهبري.


بينما في الجهة المقابلة تواجد تشرين في هذا الدور من البطولة العربية، بعد الانتصار المريخ السوادني بثلاثية مقابل هدف بمجموع المباراتين، ليكون اليوم أمام منافس ليس في غاية الصعوبة لامتلاكه عناصر كبيرة قادرة على صناعة الفارق في أي لحظة مما يجعله يخوض اللقاء بحظر شديد.


موعد مباراة الشباب وتشرين

ستنطلق مباراة الشباب وتشرين مساء اليوم الأحد في تمام الساعة 20:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 21:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 20:30 بتوقيت مصر، وفي الساعة 19:30 بتوقيت دولة المغرب، وأخيراً الساعة 20:30 بتوقيت سوريا. 


مشاهدة أهداف مباراة الشباب وتشرين من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-