شاهد.. جورجينا تصدم رونالدو بهذا الفيديو وجماهير النصر غاضبة


أثارت جورجينا رودريغيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جدلا واسعًا بنشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تسبب في غضب كبير من رونالدو وتسبب في ردود أفعال واسعة على السوشيال ميديا.


وأقامت جورجينا بنشر فيديو لإبن رونالدو وهو يرتيد قميص نادي برشلونة الإسباني، وهو الغريب التقليدي للاعب البرتغالي لفترة طويلة خلال تواجده في إسبانيا واللقب لصالح فريق ريال مدريد.


تسبب الفيديو في إثارة الجدل لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي والذين عبورا عن غضبهم بسبب ميول رونالدو المدريدية، كيف لنجم البرتغال أن يسمح لها بهذا التصرف الذي قد يتسبب في خسارته للكثير من محبيه من جماهير النادي الملكي.


ويقدم رونالدو مستويات جيدة رفقة النصر السعودي هذا الموسم، وسجل العديد من الأهداف التي ساهمت بدور كبير في استمرار العالمي بالمنافسة على لقب الدوري حتى الآن مع تبقي 3 جولات فقط على نهاية المسابقة.


ويتربع لاتحاد على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 63 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط عن النصر الوصيف بـ60 نقطة، حيث صرح رونالدو بأن الفريق مازال يعمل بكل طاقته على أمل تعثر الاتحاد وخطف لقب الدوري في الأمتار الأخيرة.


شاهد فيديو ابن رونالدو يرتدي قميص برشلونة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-