شاهد ماذا فعل جمهور الهلال مع مشجع نصراوي اقتحم مدرجاتهم في مباراة ضمك

شاهد ماذا فعل جمهور الهلال مع مشجع نصراوي اقتحم مدرجاتهم في مباراة ضمك

شهدت مباراة الهلال وضمك مساء الجمعة لقطة من طراز خاص بين جمهور الهلال ومشجع نصراوي تواجد في مدرجات ملعب ستاد الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، حيث تواجد لمشاهدة مباراة الهلال ضد ضمك ضمن مؤجلات الجولة 26 من دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022-2023.


حقق الهلال الانتصار على نظيره ضمك بهدف نظيف سجله اللاعب موسي ماريجا، لكن شهدت المباراة لقطة قد تكون هي لقطة المباراة بعدما تسلل مشجع نصراوي في وسط جمهور أزرق الرياض خلال مباراة الزعيم ضد ضمك.


جمهور الهلال يقبض على مشجع نصراوي

قبض جمهور الهلال على مشجع نصراوي تسلل في مدرجاتهم اثناء مواجهة الزعيم ضد ضمك وطان رد فعلهم هو بإخراجه من مدرجات ملعب المباراة وسط تواجد أفراد الأمن الذين قاموا بأخذ مشجع النصر لخارج الملعب.


واثناء خروج مشجع النصر من ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز قام برفع الرداء الخارجي له ليظهر من تحته قميص النصر ويشير في عزه وفخر بالنادي الذي يشجعه وينتمي له.


يستعد النصر لمواجهة الشباب في الجولة 28 من دوري روشن والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، بينما يستعد الهلال لمواجهة العدالة في نفس اليوم، ويحتل الأزرق المركز الرابع في الترتيب برصيد 53 نقطة، بينما يمتلك الأصفر 60 نقطة في المركز الثاني.


شاهد ماذا فعل جمهور الهلال مع مشجع نصراوي اقتحم مدرجاتهم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-