بث مباشر مباراة الهلال والوحدة اليوم الجمعة في نهائي كأس الملك

بث مباشر مباراة الهلال والوحدة اليوم الجمعة في نهائي كأس الملك

يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مباراة الهلال والوحدة اليوم الجمعة في نهائي كأس الملك، حيث يلتقي الطرفين على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لنسخة الموسم الحالي 2022-2023.

يمكنكم متابعة بث مباشر مباراة الهلال والوحدة اليوم الجمعة في نهائي كأس الملك لحظة بلحظة بعدما تأهل أزرق الرياض على حساب فريق الاتحاد بهدف دون مقابل سجله أحمد حجازي عن طريق الخطأ في مرماه.

على الجانب الأخر يدخل الوحدة مباراة الهلال اليوم في نهائي كأس الملك وعينه على الفوز باللقب الثامن في تاريخه ووقف الأزرق عند 17 بطولة ومنعه من معادلة رقم الاتحاد والأهلي الأكثر تتويجًا.

يمكنكم متابعة بث مباشر مباراة الهلال والوحدة اليوم الجمعة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والتي تنطلق في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، وفي تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت الخرطوم.

يعتبر لقاء الهلال ضد الوحدة اليوم هو رقم 3 في الموسم الحالي بعدما فاز الزعيم بثلاثة أهداف نظيفه في الدور الاول، وانتهت مواجهة الدور الثاني في بطولة الدوري بالتعادل 3-3.

كما يمكنكم الحصول على رابط بث مباشر مباراة الهلال والوحدة اليوم الجمعة بنهائي كأس الملك من خلال موقعنا بجانب النقل المباشر من خلال قنوات KSA Sports 1 HD بتعليق المبدع فارس عوض على أحداث اللقاء، ومن خلال قناة KSA Sports 2 HD بتعليق سمير المعيرفي.

كما يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والوحدة اليوم الجمعة من خلال قنوات SSC1 HD بتعليق فهد العتيبي وعبر SSC NEWS HD حيث يتولى مشاري القرني التعليق على أحداث اللقاء.

يتوفر لكم فرصة مشاهدة مباراة الهلال والوحدة بث مباشر اليوم الجمعة في نهائي كأس الملك عبر قناة Alkass Three HD بجانب النقل من خلال قنوات Dubai Sports 1 HD ومن خلالهم سيشاهد

ويفتقد الهلال مباراة اليوم بنهائي الكأس لخدمات كل من جوستافو كويلار بسبب تراكم البطاقات الصفراء، واللاعب سالم الدوسري بسبب وعكة صحية، بينما يغيب عن الوحدة اللاعب عبدالله الحافظ الذي حصل على بطاقة حمراء في لقاء نصف النهائي أمام النصر.

أهداف مباراة الهلال والوحدة في نهائي كأس الملك

 

شاهد.. الركلات الترجيحية لمباراة الهلال والوحدة كاملة 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-