بث مباشر مباراة الهلال وضمك اليوم الجمعه في دوري روشن

مشاهدة مباراة الهلال وضمك

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الهلال وضمك اليوم الجمعه في دوري روشن، والتي تجمع الطرفين مساء على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية "المحالة"، في إطار مؤجلات الجولة 26 من مواجهات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022-2023.


معلومات قبل مباراة الهلال وضمك اليوم الجمعه

انتهت مباراة الهلال وضمك في الدور الأول بالتعادل الإيجابي بين الطرفين بنتيجة 2-2، والتي كانت على ملعب أزرق الرياض، ويستعد الطرفين لمواجهة اليوم ويريدان تحقيق الانتصار خاصة صاحب الأرض الذي يريد الابتعاد عن خطر الهبوط في الجولات الأخيرة.


يمكنكم الحصول على رابط  مباشر مباراة الهلال وضمك اليوم الجمعه في دوري روشن للمحترفين والتي من خلالها يسعى الهلال للصعود للمركز الثالث في الترتيب من خلال تقيق الانتصار في المواجهات الاخيرة بالموسم الحالي منتظرًا تعثر الشباب في أي لقاء أخر.


على الجانب الأخر يدخل ضمك مباراة الهلال اليوم الجمعه وهو في المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة، بينما الزعيم 50 نقطة في المركز الرابع بفارق 3 نقاط عن شيخ الأندية السعودية وله لقاء مؤجل.


يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال وضمك بث مباشر اليوم الجمعه في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وفي تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت الخرطوم.


كما يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة بث مباشر مباراة الهلال وضمك اليوم الجمعه في دوري روشن والتي تنقل لكم مباشرة من خلال منصة شاهد بجانب النقل من خلال موقعنا لأبرز اللقطات والأهداف وردود الأفعال.


قبل بث مباشر مباراة الهلال وضمك اليوم الجمعه نذكركم بتاريخ مواجهات الفريقين حيث أن لقاء اليوم هو رقم 13 وحقق الزعيم الانتصار في 9 مواجهات مقابل انتصار وحيد لضمك بالإضافة إلى التعادل في مواجهيتن منذ أول لقاء بينهم في عام 1981.


يعتمد الهلال بقيادة إيمليانو دياز المدير الفني المؤقت للهلال اليوم ضد ضمك على كل من أوديون إيجالو وموسي ماريجا وميشيل ديلجادو الذي يتألق بشكل لافت للنظر مؤخرًا، وذلك لتعويض التعادل في الجولة الماضية أمام الاتحاد.


على الجانب الأخر فإن فريق ضمك تت قيادة ريزتش سيعتمد على مصطفي زغبه وبرونو دوارتي وريان الموس والعربي هلال سوداني لتحقيق واحدة من المفاجآت وليستغل هبوط مستوى الأزرق مؤخرًا.


وقبل بث مباشر مباراة الهلال وضمك اليوم الجمعه في دوري روشن فيعتبر سبياستيان جيوفينكو نجم الهلال السابق هو الهداف التاريخي لمواجهة اليوم برصيد 5 أهداف، وياتي خلفه مباشرة اللاعب إيميليو زيلايا نجم ضمك السابق برصيد 4 أهداف.


بث مباشر مباراة الهلال وضمك اليوم هنا

إذا تعطل البث اضغط هنا الهلال وضمك

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-