بث مباشر مباراة النصر والاتفاق اليوم في الجولة 29 من دوري روشن

بث مباشر مباراة النصر والاتفاق اليوم في الجولة 29 من دوري روشن

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف رابط بث مباشر مباراة النصر والاتفاق اليوم في الجولة 29 من دوري روشن، والتي تجمع الطرفين مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد الأمير محمد بن فهد، ضمن مواجهات الجولة 29 من منافسات الدوري السعودي المحترفين بالموسم الحالي 2022-2023.

انتهت مباراة النصر والاتفاق في الدور الأول بفوز العالمي بهدف دون مقابل سجله اللاعب اندرسون تاليسكا، ويحتاج أصفر الرياض بقيادة كريستيانو رونالدو للثلاثة نقاط لتأجيل حسم لقب الدوري للجولة الاخيره حال تعثر الاتحاد في مواجهتة بنفس التوقيت أمام الفيحاء.


موقف النصر والاتفاق قبل مباراة اليوم

نعرض لكم بث مباشر مباراة النصر والاتفاق اليوم في الجولة 29 بدوري روشن والتي قبل بدايتها نشير لموقف الطرفين في جدول الترتيب:

  • النصر في المركز الثاني برصيد 63 نقطة.
  • الاتفاق في المركز العاشر برصيد 33 نقطة.
  • الاتحاد في المركز الاول برصيد 66 نقطة.


يمكنكم مشاهدة مباراة النصر والاتفاق بث مباشر اليوم السبت في الجولة 29 من دوري روشن في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والعراق، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الخرطوم.

يتوفر لكم بث مباشر مباراة النصر والاتفاق اليوم في الجولة 29 من دوري روشن بمشاركة كريستيانو رونالدو بجودة عالية HD وذلك من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في العربي من خلال قناة SSC5 HD.

تم تكليف المعلق جعفر الصليح للوصف والتعليق على أحداث مباراة النصر ضد الاتفاق في الجولة قبل الأخيره من دوري روشن.


يعتمد دينكو مدرب النصر في مباراة الاتفاق اليوم على كل من كريستيانو رونالدو واندرسون تاليسكا ولويس جوستافو والفارو جونزاليس.

بينما يسعى الاتفاق لتحقيق الانتصار في مباراة النصر اليوم والخروج بأي نقاط ليضمن البقاء رسميًا في دوري المحترفين للموسم المقبل، لكنه يواجه عقبه بغياب الثنائي الكويكبي وعبدالرحمن العبيد بسبب الإصابة.

تسيطر التعادلات على المواجهات الخمسة الاخيره بين النصر والاتفاق في مختلف المسابقات المحلية، وانتهت مواجهة الفريقين بالتعادل في 3 مباريات بينما حقق النصر الفوز في لقاءين.


شاهد.. أهداف مباراة النصر والاتفاق اليوم من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-