بث مباشر مباراة الشباب والتعاون اليوم في الجولة 29 من دوري روشن

بث مباشر مباراة الشباب والتعاون اليوم في الجولة 29 من دوري روشن

يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الشباب والتعاون اليوم في الجولة 29 من دوري روشن، حيث يلتقي الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب ستاد الامير فيصل بن فهد "الملز"، ضمن مواجهات الجولة قبل الأخيره من منافسات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022-2023.


موقف الشباب والتعاون قبل مباراة اليوم

انتهت مباراة الشباب والتعاون في الدور الأول من الموسم الحالي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب السكري في القصيم.

يحتاج الشباب لتحقيق الانتصار على التعاون اليوم ليسيطر على المركز الثالث في جدول الترتيب، حيث يبتعد شيخ الاندية السعودية بفارق الأهداف عن الهلال، بينما يطمح سكري القصيم في خطف الثلاثة نقاط ليقترب من المركز الرابع بجدول الترتيب.

يحتل الشباب المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 53 نقطة، جمعها من الفوز 16 لقاء والتعادل في 5 مباريات وخسارة 7 لقاءات، على الجانب الأخر فريق التعاون الذي يحتل المركز الخامس برصيد 49 نقطة، حصل عليها من الفوز في 14 لقاء والتعادل في 7 مواجهات أخرى وخسارة مثلها.


موعد بث مباشر مباراة الشباب والتعاون

يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الشباب والتعاون اليوم في الجولة 29 من دوري روشن في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وجمهورية مصر العربية والعراق، وفي تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت السودان.

كما يمكنكم الاستمتاع ببث مباشر مباراة الشباب والتعاون اليوم السبت في الجولة قبل الاخيره والتي تنقل لكم من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي SSC EXTRA 1 HD مباشرة بتعليق المبدع عبدالله الحربي.


شهدت المباريات الخمسة الاخيرة بين الشباب والتعاون سيطرة التعادل على المنافسات، وحضر في 3 مواجهات بينما فاز شيخ الأندية السعودية في لقاء وحيد، وحقق التعاون الانتصار في لقاء وحيد أيضًا.

من أبرز عناصر شيخ الاندية السعوية في مباراة التعاون اليوم كل من إيفر بانيجا وكريستيان جوانكا وكريشوياك وكيم هيونج سيو، بينما يعتمد سكري القصيم في مباراة الشباب اليوم على كل من فهد الرشيدي وسميحان النابت ولياندر تاوامبا لحصد الثلاثة نقاط.


شاهد.. أهداف مباراة الشباب والتعاون اليوم من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-