10 لاعبين يرحلون عن الهلال تميهدًا لصفقة القرن

10 لاعبين يرحلون عن الهلال تميهدًا لصفقة القرن

قررت إدارة نادي الهلال إجراء تغييرات بالجملة على قائمة اللاعبين، وذلك من خلال رحيل مجموعة من أصحاب السن الكبير والتعاقد مع أسماء عالمية لدعم صفوف الفريق بعد الخروج ببطولة وحيدة من الموسم المنقضي 2022-2023.

أقرأ ايضًا..

ميزانية دول.. الهلال يعرض راتب خيالي على ميسي

خسر الهلال بطولتي دوري المحترفين ودوري أبطال آسيا، وخطف بطولة كأس الملك لتكون البطولة الوحيدة من الموسم المنتهي.

أعطت إدارة الهلال الضوء الأخضر لـ 10 لاعبين من صفوف الفريق لمن يريد الرحيل، أو من خلال الموافقة على العروض المقدمه لنجوم الفريق، خاصة بعدما وافقة الإدارة على رحيل لوسيانو فييتو واوديون إيجالو.

10 لاعبين يرحلون عن الهلال

بعد إعلان إدارة الهلال رحيل إيجالو ولوسيانو فييتو، وافقت الإدارة على رحيل النجم المالي موسي ماريجا أحد أعمدة الفريق الأساسية في الموسم الماضي، فمن المقرر ان ينتهي عقد المالي مع الزعيم في صيف 2024.

انهى الهلال الموسم في دوري روشن محتلًا المركز الثالث في جدول الترتيب، وبسببه فإن الفريق إصبح يحتاج للتطوير في عدة مراكز بعدما خسر بطولة الدوري ودوري أبطال آسيا من الموسم المنقضي.

أما عن رابع اللاعبين الذين يقتربون من الرحيل عن أزرق الرياض فهو اللاعب صالح الشهري، فقد دخل نادي الرياض الصاعد حديثًا في مفاوضات قوية للحصول على خدمات مهاجم الهلال الذي وافق على العرض لأجل المشاركة بصفه أساسية، وليعود للمنتخب في الفترة المقبلة.

بينما قرر الفريق رحيل اللاعب محمد جحفلي والتي تظل معلقه بالتعاقد مع مدافع جديد بجوار علي البليهي وجانج هيون سو.

استمرت الغربلة والتغييرات الشاملة في قائمة الازرق بوجود كل من فواز الطريس ومتعب المفرج ضمن قائمة الراحلين، حال التعاقد مع لاعب جديد سوبر في مراكزهم.

ديلجادو وناصر الدوسري يقتربان من الرحيل

وتفكر إدارة الهلال في خروج الثنائي عبدالله الحمدان وناصر الدوسري على سبيل الإعارة لمدة موسم، ليكتسبان صفقة المشاركة الأساسية.

بينما تلقى اللاعب ميشيل ديلجادو لعرض من الدوري البرازيلي للحصول على خدماته، ووضع الهلال مبلغ 20 مليون يورو للموافقة على رحيل اللاعب، وتتجه إدارة الازرق للموافقة على رحيل النجم البرازيلي.

موعد وصول صفقة القرن لـ الهلال

ويستعد الهلال للإعلان عن التعاقد مع ليونيل ميسي وضمه لصفوف الفريق، وذلك خلال أيام، وتم تحديد الأسبوع المقبل ليكون موعد إعلان صفقة ميسي حسب ما خرج من داخل الأزرق، خاصة وأن ليونيل مازال يتبقى له مباراة مع باريس سان جيرمان.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-