فيديو.. ميسي يصدم جمهور الهلال بتعليق ناري بعد رفض العرض التاريخي


أطلق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تعليقًا مثيرًا بعد رفضه عرض الهلال السعودي واتخاذه قرارًا بالانتقال إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


وأعلن البرغوث الأرجنتيني ميسي اليوم انتقاله رسميًا إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي في صفقة مفاجئة لجماهير وعشاق بطل العالم، الذين كانوا يمنون النفس بعودة اللاعب لختام مسيرته مع برشلونة فريقه السابق.


وفي نفس السياق شهدت المنقطة العربية ترقبًا كبيرًا لمستقبل ميسي مع باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث كانت الجماهير بشكل عام وجمهور الهلال السعودي بشكل خاص يتمنون رؤية اللاعب بالقميص الأزرق.


وقدم الهلال عرضًا بقيمة 500 مليون يورو في الموسم الواحد لميسي من أجل إقناعه بالانتقال لصفوفه، على أن يوقع عقدًا بقيمة مليار و500 مليون يورو لمدة 3 سنوات، إلا أن اللاعب رفض.


وقال ميسي تعليقًا على رفض عرض الهلال:

الأمر بالنسبة لي لم يكن متعلقًا بالمال، إذا كنت أفكر في المال بالتأكيد كنت سأذهب إلى السعودية، أو الانتقال لأي مكان أخر، لا أعرف إذا كان برشلونة فعل كل ما في وسعهم من أجل عودتي أم لا.


وجاء تصريح ميسي ليشكل صدمة كبيرة لجمهور الهلال السعودي، حيث أكد اللاعب أن أموال السعودية لم تشكل عامل إغراء له من أجل القدوم للمنطقة العربية، وأن اهتمامه كان بأمور أخرى.


واختتم النجم الأرجنتيني تصريحاته خلال الظهور الإعلامي الأول بعد التوقيع لميامي قائلًا: " وضعوني في السعودية ثم برشلونة، ولكن الحقيقة كانت لدي، وقررت سابقاً الذهاب إلى إنتر ميامي".


شاهد فيديو تصريحات ميسي هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-