أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

الأهلي يفاجئ الجمهور ويحسم 4 صفقات عالمية خلال ساعات

الأهلي يفاجئ الجمهور ويحسم 3 صفقات عالمية خلال ساعات

سيقوم وليد معاذ رئيس النادي الاهلي خلال الساعات القادمة بالإعلان عن 4 صفقات جاري الاتفاق معهم في الوقت الحالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق للأستعداد قبل بدء الموسم الجديد 2023-2024.


بعد العودة لدوري المحترفين وضعت إدارة النادي الأهلي برئاسة وليد معاذ، خطط من أجل الأستعداد للمنافسة على حسم لقب دوري روشن للمحترفين في الموسم الجديد.


مورينيو يقترب من تدريب الأهلي خلفًا لـ موسيماني

جوزية مورينيو المدرب المرشح للنادي الأهلي

وذهب وليد معاذ رئيس الراقي الى لندن للأتفاق مع الاسطورة جوزية مورينيو مدرب فريق روما الحالي، للتعاقد معه لتدريب خطوط الراقي في الموسم المقبل، وسيتم الاتفاق معه واطلاعة على خطة الفريق والتعاقدات الجارية من اجل تشجيعه على الموافقة.


مورينيو يرغب في مغادرة ايطاليا وترك مسؤولية تدريب روما، خاصة بعد خسارتة أمام فريق اشبيلية في نهائي الدوري الاوروبي، وبعدما اتهمة الاتحاد الاوروبي بالاعتداء على على الحكم في المباراة النهائيه.


مودريتش وليفاكوفيتش يقتربان من الاهلي السعوي

مودريتش وليفاكوفيتش يقتربان من الاهلي السعوي

يمكن ان تكون اولى الصفقات هي الاسطورة الكرواتيه لاعب خط وسط ريال مدريد الحالي لوكا مودريتش، حيث أكدت مصادر مقربة أن اللاعب اصبح على أعتاب الانتقال الى النادي الأهلي في الساعات القادمة.


واشارت التقارير أن النادي يعرض من أجل الحصول على خدمات اللاعب الكرواتي صاحب 37 عاماً مبلغاً ضخماً يصل الى 200 مليون سنوياً ولمدة موسمين.


مودريتش اصبح ليس لديه أي رغبة بالاستمرار مع ريال مدريد لموسم آخر، خاصة بعد تعاقد الملكي مع الانجليزي لاعب بروسيا دورتموند بيلينجهام، ويذكر أن اللاعب لديه سنه آخرى في عقده مع النادي.


مودريتش يشترط على الأهلي

واشترط مودريتش ايضاً على النادي من أجل اتمام الاتفاق،ان يتعاقد النادي مع زميلة ليفاكوفيتش  حارس مرمى فريق دينامو زغرب الكرواتي.


محرز يقترب من الأهلي

عرض النادي الأهلي على الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الانجليزي مبلغاً ضخماً مقابل عقد لمدة 3 سنوات، سيحصل من خلالها على راتب سنوي قيمتة 150 مليون يورو.

وقال وكيل أعمال الجزائري أن اللاعب سيقوم بالرد على العرض بعد مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا يوم السبت المقبل.
محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات