أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

قبل معسكر النمسا.. الهلال يقرر رحيل 5 محترفين من الفريق

الهلال يقرر رحيل 5 محترفين

قررت إدارة نادي الهلال رحيل 5 لاعبين أجانب بشكل نهائي عن صفوف الفريق في الميركتو الصيفي الحالي 2023، في ظل رغبة النادي بتغيير عدد من المحترفين قبل بداية الموسم المقبل، ومعسكر النمسا بشكل أساسي.

أقرأ ايضًا..

صدمه في الاتحاد.. هل يعاني نجولو كانتي من إصابة مزمنه؟

قررت إدارة الهلال الدخول في معسكر النمسا يوم 2 من شهر يوليو المقبل، على أن يختتم المعسكر الإعدادي في يوم 20 من شهر يوليو المقبل، وذلك بدون 5 لاعبين من أجانب الفريق بعدما قرر تواجدهم في المعسكر.

الهلال يصدم المحترفين قبل معسكر النمسا

قررت إدارة أزرق الرياض في وقت سابق رحيل جميع اللاعبين المحترفين عن صفوف الفريق في يونيو الجاري، وكانت البداية من أوديون إيجالو ولوسيانو فييتو في بداية الميركاتو الصيفي الحالي.

بعدها صدرت الادارة قرارًا جديدًا ببقاء 2 فقط من اللاعبين الأجانب في صفوفه، قبل أن يصدر قرار نهائي اليوم برحيل 5 وبقاء 3 لاعبين أجانب فقط في قائمة أزرق الرياض قبل إعلان الدعم الجديد.

جوستافو كويلار وماريجا

أعلن نادي الهلال عودة اللاعب ماتيوس بيريرا بشكل رسمي للفريق بعد نهاية إعارته في الدوري الإماراتي وليدخل قائمة معسكر النمسا، ليتفاجئ اللاعب اليوم بأنه ضمن الراحلين بشكل نهائي في قائمة ضمن كل من المهاجم المالي موسي ماريجا ولاعب الوسط الكولومبي جوستافو كويلار.

وجاء قرار البقاء من صالح كل من الثلاثي البيروفي أندريه كاريلو والبرازيلي ميشيل ديلجادو، والمداف الكوري الجنوبي الدولي جانج هيون سو.

مستقبل غير واضح لثلاثي الهلال

يقترب النجم الكولومبي جوستافو كويلار من الانتقال لنادي الشباب لمدة 3 مواسم، ليكون بجوار ايفر بانيجا في الموسم المقبل، وحتى الآن لم يتلقى الثنائي موسي ماريجا وماتيوس بيريرا أي عرض رسمي، أو تحديد فريقهم الجديد.

قد يعجبك أيضًا..

فيديو مشادة حادة في غرف ملابس الاتحاد تنذر برحيل حمدالله

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات