صفقة عالمية.. الهلال يقترب من ضم نجم الدوري الإيطالي

فريق الهلال

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء دخول نادي الهلال في مفاوضات قوية مع أحد نجوم الدوري الإيطالي، لاجل ضمه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة استعداداً لمنافسات الموسم الجديد، وتعويض الجماهير بعد فشل صفقة أنتقال الأسطورة ليونيل ميسي للزعيم.


لايزال نادي الهلال حتى هذه اللحظة لم يحسم أي صفقة عالمية بشكل رسمي، ويواصل النادي تحركه لتوفير مطالب جماهير القلعة الزرقاء بعد فشل ضم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، الذي كان قريب جداً من الزعيم إلى إنه أعلن أنتقاله لصفوف نادي أنتر ميامي الأمريكي.


قدم فريق الهلال مستويات غير جيدة في الموسم الماضي بمختلف البطولات والمسابقات القارية والمحلية التي لعب لها، حيث أنهى أنهى مسابقة الدوري السعودي بالمركز الثالث، بالاضافة لخسارته نهائي دوري أبطال آسيا على حساب أوراوا الياباني كما خسر بطولة كأس العالم للأندية أمام ريال مدريد.


الأسماء الراحلة على الهلال الموسم القادم

والجدير بالذكر أن نادي الهلال أعلن خلال الأيام الماضية رحيل المهاجم النيجيري أوديون إيجالو عن الفريق بعد مستوياته السيئة بالفترة الأخيرة، كما أعلن رحيل الأرجنتيني لوسيانو فييتو والمدير الفني رامون دياز ونجله إيميليانو، بالاضافة لاقتراب رحيل المهاجم صالح الشهري وناصر الدوسري والعديد من الأسماء الأخرى.


وسيشهد الدوري السعودي الموسم القادم أنتفاضة عالمية بعد الصفقات والأسماء الكبيرة التي ستتواجد، والتي ستلفت من خلاله أنظار الكثير من عشاق الساحرة المستديرة الذي سيتوجهون لمتابعة مباريات الدوري، الذي يضم الأسطورة كريستيانو رونالدو مع النصر وكريم بنزيما ونغولو كانتي مع الاتحاد.


الهلال يفاوض نجم لاتسيو الإيطالي

قدم نادي الهلال عرضاً لنجم فريق لاتسيو الإيطالي متوسط الميدان لويس ألبرتو لاجل ضمه لصفوف الفريق الأول خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ويتحرك النادي حالياً لشراء المدة المتبقية من عقد اللاعب الإسباني مقابل 15 مليون يورو، إلى أن ناديه طالب بالحصول على زيادة بمقدر 5 مليون يورو.


لويس ألبرتو

ويفاوض الهلال اللاعب الإسباني  لويس ألبرتو لتعويض رحيل لوسيانو فييتو، حيث ترى بإنه البديل المثالي بعد رحيل صانع الالعاب الأرجنتيني، وذلك لامكانياته وخبراته العالية في أوروبا، حيث يسبق أن لعب لنادي ليفربول الإنجليزي من قبل والعديد من الأندية الكبيرة الأخرى.


أرقام لويس ألبرتو مع لاتسيو

يقدم اللاعب مستويات جيدة للغاية مع لاتسيو الإيطالي الذي أنضم له في 2016 حتى الآن، حيث شارك في 263 مباراة رسمية مع الفريق بمحتلف المسابقات والبطولات، استطاع من خلالهما أن يسجل 47 هدف وقام بصناعه 68 تمريرة حاسمة لزملائه.


ومن الممكن أن تشهد الفترة القادمة حسم المزيد من الصفقات العالمية، وذلك بعد ارتباط نجم مانشستر سيتي ألكاي جوندوجان ونيمار بالانضمام لصفوف الهلال، بالاضافة لدخول الأهلي بمفاوضات مع الكرواتي لوكا مودريتش وأنخيل دماريا، والنصر مع زاها وأسماء اخرى.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-