أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بمبالغ خيالية.. الهلال يهز الميركاتو بصفقة تاريخيه

صفقات الهلال في الميركاتو الصيفي

ينتظر الجمهور السعودي والعربي ابرام نادي الهلال لصفقة من العسار الثقيل كما فعل النصر والاتحاد من بعده، وهو ما ينتظره العالم أيضًا في خطوة تطور الكرة السعودية في السنوات الماضية، وبسببها أصبح الزعيم يضع عينه على أحد أفضل اللاعبين في العالم.

تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو لمدة موسمين مقابل 200 مليون يورو في الموسم، بينما نجح الاتحاد في التعاقد مع كريم بنزيما لثلاثة مواسم مقابل 100 مليون يورو في الموسم.

رحل أوديون إيجالو ولوسيانو فييتو عن صفوف الهلال في خطوة تمهد للتعاقد مع صفقة عالمية في مركز الهجوم، كما وافق الفريق على رحيل صالح الشهري وعبدالله الحمدان لنادي الرياض في الموسم المقبل.


الهلال يقترب من نجم باريس سان جيرمان

عرض نادي الهلال على اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا Neymar لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الانتقال للدوري السعودي، مقابل توقيع عقد خيالي يماثل عقد كريستيانو رونالدو مع النصر.


تفاصيل عرض الهلال لباريس لشراء عقد نيمار

يرغب نادي الهلال في الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا لدعم مركز الجناح، وليوقع اللاعب على عقد لمدة 3 مواسم قادمه مع ازرق الرياض.

ومن المقرر أن يعرض الهلال على باريس سان جيرمان مبلغ 45 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي.

نيمار يقترب من الهلال السعودي

باريس يوافق على رحيل نيمار للهلال

يوافق نادي باريس سان جيرمان على رحيل نيمار للهلال في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث قرر النادي الموافقة على أي عرض يأتي لشراء البرازيلي في يونيو الجاري، وذلك بسبب ازمات اللاعب المتكرره، وخوفًا من الرحيل المجاني.

ينتهي عقد نيمار مع باريس سان جيرمان في يونيو من عام 2025، ويتبقى له في العقد موسمين مع الفرنسي.


تفاصيل العرض المالي الخيالي من الهلال لـ نيمار

عرض نادي الهلال على نيمار دا سيلفا الحصول على راتب سنوي قدره 200 مليون يورو، والتي تعادل بالعملة السعودي 808 مليون ريال في الموسم الواحد، ما يقارب المليار.

كما سيحصل نيمار على نسبة من عائدات البث التلفزيوني للنادي، بالإضافة إلى نسبة أخرى من التسويق للاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال بيع القمان الت تحتوي على اسم ورقم نيمار.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات