ميزانية دول.. الهلال يعرض راتب خيالي على ميسي

راتب ميسي الخيالي مع الهلال

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الخميس راتب الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي الخيالي، الذي عرضته عليه إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، لاجل إغراءه والتوقيع مع القلعة الزرقاء والانضمام لصفوف الفريق مع بداية الموسم الكروي الجديد.


يعيش فريق الهلال فترة سيئة للغاية بالوقت الحالي حيث خسر نهائي دوري أبطال آسيا النسخة الماضية على يد أوراوا الياباني وخسر نهائي كأس العالم للأندية أمام ريال مدريد الإسباني، كما أنهى الزعيم مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم المنتهي في المركز الثالث.


أعلن الهلال رحيل المهاجم النيجيري أوديون إيجالو عن الفريق الأول بشكل رسمي، ليقترب بقوة الأسطورة ليونيل ميسي مع الانضمام لصفوف الزعيم، ليكون بديلاً للنجم النيجيري الذي كان اللاعب الأجنبي رقم 8 في قائمة القلعة الزرقاء.


الهلال يقترب من ضم ليونيل ميسي

تعمل إدارة نادي الهلال بالوقت الحالي للتعاقد مع لاعبين كبار لاجل العودة بالفريق لمستواه المعهود والقوي مع بداية الموسم القادم، ومن أبرز الاسماء التي يرغب الزعيم بالتعاقد معها الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، حيث تكثف الإدارة محاولاتها لإغراء اللاعب بالانضمام كم حدث في صفقة انتقال رونالدو للنصر.


وسيعلن نادي الهلال عن رحيل بعض الأسماء الأخرى المتواجدة في الفريق الأول لكرة القدم بالفترة القادمة لعدم الحاجة لخدماتهم بعد مستوياتهم السيئة مع الزعيم، بعد مغادرة كلاً من المهاجم أوديون إيجالو ولوسيانو فييتو وعبدالله عطيف والمدير الفني رامون دياز.


راتب ميسي الخيالي مع الهلال

قال والد الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان أن ابنه سيحصل على راتب سنوي قدره ( مليار و600 مليون يورو ) مع نادي الهلال السعودي، بواقع 600 مليون يورو في الموسم الواحد مع أزرق الرياض، ليكون بذلك أعلى أجر في تاريخ كرة القدم.


جدير بالذكر أن فريق الهلال توج بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على حساب الوحدة بالركلات الترجيحية، في المباراة المثيرة التي أنتهت بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، لتتوج القلعة الزرقاء بالبطولة للمرة العاشرة في تاريخها العريق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-