موقف حجازي.. الاتحاد يقرر رحيل 16 لاعب قبل الموسم الجديد

نونو سانتو يقرر رحيل 16 لاعب من الاتحاد

حسم المدرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد موقف عدد كبير من لاعبي النمور، ومن تواجدهم في قائمة الموسم المقبل مع العميد 2023-2024 حيث يقبل النمور على عمل إعادة هيكلة قبل الموسم الجديد.

حتى الآن الجدل سائر داخل نادي الاتحاد حول مستقبل 16 لاعب، وهل سيرحلون أو يخرجون على سبيل الإعارة أو البقاء، ومن بين تلك الأسماء كل من أحمد حجازي وعبدالرحمن العبود وزياد الصحفي وحمدان الشمراني.


نونو سانتو يحسم مستقبل الرباعي المحترف

حتى الآن قرر المدرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لنادي الاتحاد خروج عبدالرحمن العبود من قائمة النمور الاولية استعدادًا للموسم المقبل، بالرغم أن عقد اللاعب ينتهي في يونيو 2026 ويقدم مستوى جيد، كما هو الحال بالنسبة للاعب حمدان الشمراني الذي ينتهي عقده في يونيو 2025.

في حين قرر سانتو ترك مستقبل اللاعب زياد الصحفي للجهاز الإداري للنمور برئاسة أنمار الحائلي، سواء بالرحيل نهائيًا أو على سبيل الإعارة، لكن البرتغالي لا يريد الاعتماد عليه في الموسم المقبل.

رحيل عبدالرحمن العبود عن الاتحاد

أما عن موقف الدولي أحمد حجازي فإن اللاعب سيكون خارج قائمة النمور حتى التعافي من الإصابة التي تعرض لها بالرباط الصليبي، لكنه لن يرحل، حيث سيكتفي النمور بخروج اللاعب من قائمة الفريق حتى اكمال مسيته العلاجية والتأهيليه ثم يعود من جديد.

نونو سانتو يوافق على رحيل 12 لاعب من الاتحاد

ولاستكمال قائمة اللاعب الراحلين سواء نهائيًا أو على سبيل الإعارة، فقد قرر نونو سانتو رحيل 12 لاعب عن صفوف العميد في الميركاتو الصيفي الحالين حيث لا يحتاج البرتغالي لخدماتهم في الموسم المقبل.

وجاءت أسماء اللاعبين الراحلين بشكل نهائي كالآتي:-

كان اللاعب البرازيلي برونو هنريكي هو أول الراحلين عن الاتحاد، حيث أعلن اللاعب خبر رحيله من خلال حسابة الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نونو سانتو المدير الفني لنادي الاتحاد

وضمت القائمة كل من حازم الزهراني "مدافع" والمعار لنادي أحد 24 عام، واللاعب خالد السميري المعار لفريق الخليج، والحارس محمد ابو عصيدة 22 عام والمعار لنادي وج، واللاعب محمد العوفي 20 عام المعار لفريق العدالة، واللاعب نايف عسيري 22 عام يلعب لنادي اللواء على سبيل الإعارة.

وتستكمل القائمة باللاعب مشعل ساني وعبد العزيز الحسني ثنائي النمور "21 عام" المعار لفريق البكيرية ومعهم بنفس الفريق رغدان سامر حارس مرمى 22 عام والحضيف مدافع الاتحاد 22 عام، بالإضافة إلى عمر الجدعاني 24 عام والعيسى.

جميعهم لاعبين انتهت اعارتهم بنهاية الموسم المنقضي، ووافق الاتحاد على خروجهم مرة أخرى في الموسم المقبل سواء نهائيًا أو على سبيل الإعارة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-