الاتحاد يخطف بديل احمد حجازي من باريس سان جيرمان بمبلغ ضخم

الاتحاد يخطف بديل احمد حجازي من باريس سان جيرمان بمبلغ ضخم

دخلت إدارة نادي الاتحاد بعد موافقة نونو سانتو مدرب الفريق، في مفاوضات قوية خلال الساعات القليلة الماضية للتعاقد مع بديل احمد حجازي، ولدعم صفوف الفريق بعد إصابة المصري قبل كأس العالم للأندية 2023، بدعم من الوزارة.

تعرض احمد حجازي لإصابة بقطع كامل في الرباط الصليبي وسيغيب عن مونديال الأندية، وبدأ النمور مبكرًا في البحث عن بديل للدولي المصري.

وضعت الوزارة في المملكة أولويه الدعم للأندية لصالح نادي الاتحاد والنصيب الاكبر من الصفقات، كونه سيكون ممثل الدولة في كأس العالم للاندية التي تستضيفها السعودية في الفترة من 12 وحتى يوم 22 من شهر ديسمبر للعام الجاري 2023.

الاتحاد يفاوض نجم تشيلسي الانجليزي

دخلت إدارة نادي الاتحاد في مفاوضات قوية مع إدارة نادي تشيلسي للحصول على خدمات النجم السنغالي كاليدو كوليبالي وصاحب الـ31 عام.

ينتهي عقد كاليدو كوليبالي مع تشيلسي في صيف 2026، ويتبقى لع مع البلوز 3 مواسم بعدما قضى موسم مع الفريق الإنجليزي.

احمد حجازي

ثلاثي اوروبي لتعويض أحمد حجازي

وضع الاتحاد ضمن اهتمامه كل من كاليدو كوليبالي مدافع تشيلسي الانجليزي، واللاعب رومان سايس مدافع فريق بشكتاش التركي، واللاعب ستيفان دي فري مدافع انتر ميلان الإيطالي، لتعويض حجازي الذي سيكون خارج قائمة الفريق لشهر يناير المقبل حتى التعافي من الإصابة.

راتب ضخم لـ كوليبالي مع الاتحاد

ومن المقرر ان يعرض نادي الاتحاد على اللاعب السنغالي كوليبالي راتب سنوي قدره 70 مليون يورو للموافقة على الانتقال للدوري السعودي، بعقد يمتد لموسمين، والتي تعادل 7 أضعاف راتب اللاعب الحالي والذي يقدر بـ10 مليون يورو في الموسم.

وكان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في قائمة الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات اللاعب لدعم مركز الدفاع بعد رحيل سيرجيو راموس، لكن غادر الفريق المفاوضات بسبب مطالب الجمهور بالتعاقد مع لاعب أصغر سنًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-