أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر وسيلتا فيجو الإسباني الوديه

موعد مباراة النصر وسلتا فيجو

أكدت تقارير صحفية اليوم الاثنين بأن نادي النصر اتفق على خوض مواجهة ودية أمام فريق سيلتا فيجو الإسباني، ضمن استعدادات القلعة الصفراء للموسم الكروي الجديد 2023 - 2024 القادم، ويكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد المواجهة المرتقبة في السطور التالية.


خرج فريق النصر بموسم صفري بدون أن يتوج بأي بطولة خلال الموسم الماضي من الدوري السعودي للمحترفين، والذي أثار قلق الكثير من الجماهير العاشقة التي ترغب في رؤية العالمي في منصات التتويج، على الرغم من منافسته على الكثير من البطولات ألى إنه لم يستطع الفوز بأي منهما.


حيث إنه خسر نهائي كأس السوبر السعودي على يد الاتحاد، بالاضافة لتوديعه كأس خادم الحرمين الشريفين من دور نصف النهائي بعد خسارته من الوحدة، وجدير بالذكر أن العالمي أنهى مسابقة الدوري السعودي النسخة الماضية في المركز الثاني، والتي توج من خلالها الاتحاد باللقب.


تعمل إدارة نادي النصر بالوقت الحالي على تحسين مستوى الفريق عن طريق حسم العديد من الصفقات القوية لدعم جميع المراكز قبل بداية الموسم الجديد، والتعاقد مع أسماء بنفس قوة الأسطورة كريستيانو رونالدو، حيث يتواجد حالياً أكثر من لاعب عالمي تفاوضه الإدارة.


موعد مباراة النصر وسيلتا فيجو الودية

تم تحديد موعد مباراة النصر وسيلتا فيجو الإسباني الوديه والذي يبحث عنها الكثير من الجماهير حالياً، حيث ستنطلق المواجهة يوم 17 من شهر يوليو المقبل، وستقام على الأراضي البرتغالية، ولم يتم حتى الآن أختيار توقيت اللقاء بشكل رسمي أو على أي قناة ستذاع.


سيعمل النصر خلال الفترة القادمة على خوض العديد من المباريات الودية مع مختلف الأندية حول العالم، لاجل تحسين مستوى الاعبين وتجهيزهم بدنياً ولياقياً بشكل جيد للموسم الكروي الجديد، لتحقيق مطالب الجماهير والعودة مرة أخرى لمنصات التتويج الغائبة عن العالمي بالسنوات الماضية.


النصر سيلاقي باريس وأنتر ميلان ودياً

وخلال معسكر النصر في اليابان سيخوض مواجهة ودية قوية أمام باريس سان جيرمان يوم 25 من شهر يوليو على ملعب أوساكا، كما سيلاقي أيضاً فريق أنتر ميلان الإيطالي يوم 27 من نفس الشهر على الملعب الوطني في طوكيو، ومن الممكن أن تذاع المواجهتين على قناة SSC الرياضية.


وجدير بالذكر أن النصر سيشارك في دوري أبطال آسيا النسخة القادمة من دور الملحق بصفته وصيف الدوري السعودي للمحترفين، حيث سيواجه الفائز من شباب الأهلي الإماراتي والوحدات الأردني، وفي حال انتصاره سيصعد بعدها لدور المجموعات من البطولة القارية

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات