رداً على صفقة بنزيما.. النصر يفاوض نجم الدوري الإنجليزي

لاعبي النصر السعودي

فجرت تقارير إعلامية اليوم الأحد مفاجأة كبيرة لجماهير النصر، بعد دخول إدارة النادي برئاسة مسلي آل معمر في مفاوضات قوية للتعاقد مع نجم الدوري الإنجليزي، ودعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بأسماء عالمية للعب بجانب كريستيانو رونالدو.

 

تعمل إدارة نادي النصر حالياً للتعاقد مع لاعبين كبار لاجل دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم كما حدث في صفقة أنتقال الأسطورة كريستيانو رونالدو، للاستعداد بقوة لمنافسات الموسم الجديد من دوري روشن ودوري أبطال آسيا، والتي يأمل العالمي الفوز بهما بالوقت الحالي.

 

النصر يرد على صفقة بنزيما ويفاوض نجم عالمي

لم تكتفي إدارة النصر من التعاقد مع أسماء عالمية بعد التعاقد مع الأسطورة كريستيانو رونالدو، لتقوم بالرد على الاتحاد بعد أتفاقه بشكل رسمي مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بتمثيل هجوم الفريق بالموسم القادم، لتقوم أيضاً بالدخول في مفاوضات قوية للتعاقد مع نجم الدوري الإنجليزي.

 

يذكر أن فريق النصر أنهى الموسم الماضي بدون أي يتوج بأي بطولة على الرغم من تواجد لاعبين كبار، حيث خسر بطولة كأس السوبر السعودي بعد الهزيمة من الاتحاد، كما أنهى مسابقة الدوري بالمركز الثاني، بالاضافة لخسارته، وذلك مما جعل الإدارة تفكر بالتعاقد مع صفقات جديدة.

 

النصر يفاوض نجم مانشستر سيتي الإنجليزي

نشر الإعلامي الرياضي طارق سعد صورة للاعب الدولي الألماني إلكاي جوندوجان نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مؤكداً بإنه من ضمن المرشحين للتواجد في الدوري السعودي الموسم القادم، وأشار أيضاً إلى أهتمام نادي النصر بالتعاقد مع متوسط الميدان.


النصر يفاوض نجم مانشستر سيتي الإنجليزي

ويرغب نادي النصر بالتعاقد مع إلكاي جوندوجان لدعم خط وسط الفريق والذي يواجه مشكلة بالوقت الحالي لاقتراب رحيل البرازيلي لويس جوستافو، حيث إن الإدارة قررت بشكل كبير عدم استمرار اللاعب مع القلعة الصفراء خلال الموسم القادمة.

 

وينتهي عقد متوسط الميدان الألماني إلكاي جوندوجان مع مانشستر سيتي بنهاية شهر يونيو الجاري، بعد سنوات طويلة قضاها رفقة النادي الإنجليزي توج خلالهما بالعديد من الالقاب.

 

أرقام جوندوجان مع مانشستر سيتي

قدم جوندوجان مستويات جيدة للغاية مع مانشستر سيتي، حيث خاض معهما 303 مباراة رسمية بمختلف البطولات والمسابقات والمحلية والقارية، قدم من خلالهما 100 مساهمة حيث استطاع أن يسجل 60 هدف، بالاضافة لصناعته 40 تمريرة حاسمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-