أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

القنوات الناقلة لحفل تقديم كريم بنزيما مع الاتحاد

القنوات الناقلة لحفل تقديم كريم بنزيما مع الاتحاد

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الأربعاء القنوات الناقلة التي ستكون ببث حفل التقديم الخيالي للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما مع الاتحاد، والتي يبحث عنها الكثير من عشاق العميد بالوطن العربي في الوقت الحالي، تعرف عليها من خلال السطور التالية.


أعلن نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي أمس تعاقده رسمياً مع المهاجم الفرنسي المتألق كريم بنزيما قادماً من صفوف ريال مدريد الإسباني، ليمثل النمور لمدة ثلاثة مواسم حتى 2026 القادم، براتب خيالي حيث سيتقاضى اللاعب 100 مليون يورو في الموسم الكروي الواحد.


كما حسمت الإدارة ثاني صفقاتها العالمية خلال ساعات بالتعاقد مع متوسط الميدان الفرنسي نغولو كانتي ليمثل العميد لمدة موسمين قادماً من نادي تشيلسي الإنجليزي، وتواصل الإدارة تحركها لحسم المزيد من الصفقات الكبرى الأخرى استعداداً للموسم القادم للمشاركة في كأس العالم للأندية.


يستعد فريق الاتحاد للمشاركة في العديد من البطولات المحلية والقارية خلال الموسم الكروي الجديد 2023 - 2024، مما جعل الإدارة تبحث للتعاقد مع صفقات عالمية لاجل المنافسة على جميعهما وحصد المزيد من الالقاب خلال الفترة القادمة وإسعاد الجماهير.


كريم بنزيما يتحدث لجمهور الاتحاد


موعد حفل تقديم كريم بنزيما

ولمن يرغب في معرفة موعد أنطلاق حفل تقديم الأسطورة كريم بنزيما مع الاتحاد والذي سيحضره 60 الف مشجع اتحادي على أرضية ملعب استاد الجوهرة المشعة، سينطلق في تمام الساعة 8:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيكون بنفس قوة أنضمام كريستيانو رونالدو للنصر.


أرقام كريم بنزيما قبل أنضمام للاتحاد

يمتلك كريم بنزيما سجلاً رائعاً من الالقاب والإنجازات التي حققها اللاعب قبل الانضمام لصفوف الاتحاد، حيث فاز مع ريال مدريد بالدوري الإسباني 4 مرات، ودوري أبطال آوروبا 5 مرات وكأس العالم للأندية 5 مرات وكأس السوبر الأوروبي 4 مرات، كما حصل على جائزة الكرة الذهبية موسم 2022.


القنوات الناقلة لحفل تقديم كريم بنزيما

ومن المقرر أن يذاع حفل تقديم كريم بنزيما مع الاتحاد عبر البث المباشر الخاص بقناة الاتحاد السعودي الرسمية على يوتيوب، كما سيذاع على قناة SSC الرياضية، وبالاضافة سيقوم موقع الدوري السعودي لايف بتوفير مشاهدة الحفل لكما بجودة عالية.


شاهد من هنا>> حفل تقديم كريم بنزيما


موعد أول مباراة لبنزيما مع الاتحاد

يتسائل الكثير من الجماهير بالوقت الحالي عن موعد أول مباراة رسمية لكريم بنزيما بقميص الاتحاد، والتي سنكشفها لكم حيث من المقرر أن تكون يوم قبل شهر يوليو المقبل، ومن خلالها يستعد الاتحاد لمواجهة نظيره الترجي التونسي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات