أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر والزمالك في البطولة العربية والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والزمالك في البطولة العربية والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقعنا الدوري السعودي لايف اليوم الخميس موعد مباراة النصر والزمالك في البطولة العربية والقنوات الناقلة، والمقرر أن تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ3 من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.


أنهى العالمي الموسم الفائت دون أن يحقق أي بطولة، حيث انهى الدوري السعودي بالمركز الثاني، وخرج من كأس الملك من نصف النهائي على يد فريق الوحدة، وتلقى هزيمة أيضاً في نهائي كأس السوبر على يد الاتحاد، لذلك لم يتبقى للنصر سوى البطولة العربية لينقذ موسمة الصفري.


ستكون أولى مواجهات العالمي بالبطولة العربية أمام فريق الشباب بتاريخ 28 من شهر يونيو الموافق يوم الجمعة، على أرضية ملعب مدينة الملك فهد بالطائف في تمام الـ10 مساءاً بتوقيت السعودية، وجاءت مجموعة النصر بالبطولة كالتالي النصر والزمالك الشباب الاتحاد المنستيري التونسي.


الزمالك يعيش فترة لا يحسد عليها، حيث يصارع الأبيض بالدوري المصري من أجل الوصول لمكانتة بالمراكز الأولى لضمان المشاركة الافريقية، ويقع الزمالك حالياً بالمركز الـ4، وخرج ايضاً من دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، وبعدها كان خروجة من كأس رابطة الأندية المحترفة من الدور 16 بنتيجة كارثية على يد فريق البنك الأهلي.


تاريخ مواجهات النصر والزمالك

التقي الفريقين مرتين فقط وكانتا بالبطولة العربية أبطال الكؤوس، حيث كانت المواجهة الأولى منذ عام 2000 والتي انتهت بفوز الزمالك 1-0، وكانت الثانية عام 2017 بالبطولة التي أقيمت على الأراضي المصرية والتي انتهت ايضاً بفوز الفريق المصري 2-1، وبالتالي فإن الفريق الأبيض يمتلك السيطرة الكاملة في المواجهات.


موعد مباراة النصر والزمالك

ستنطلق صافرة مباراة النصر والزمالك على أرضية ملعب مدينة الملك فهد بالطائف يوم الجمعة الموافق 3 من شهر اغسطس المقبل، في تمام الساعة 6 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وفي تمام الساعة 7 بتوقيت أبو ظبي.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والزمالك

ستقوم مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة حقوق بث مباريات الأندية السعودية بجميع البطولات، بتوفير بث مباشر لمباراة النصر والزمالك بالبطولة العربية، بجانب إذاعتها لجميع المباريات الآخرى، كما من الممكن أن تقوم قناة KSA بإذاعة المباراة والبطولة ايضاً.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات