أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد حفل تقديم نغولو كانتي مع الاتحاد والقنوات الناقلة

موعد حفل تقديم كانتي مع الاتحاد

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الأربعاء، الموعد والقنوات الناقلة لحفل تقديم متوسط الميدان الفرنسي نغولو كانتي لاعب الاتحاد الجديد للجماهير، والتي يبحث عنها الكثير من عشاق العميد بالوقت الحالي لمعرفة التوقيت، والتي ستتعرف عليها من خلال السطور التالية.


الاتحاد يتعاقد رسمياً مع نغولو كانتي

أعلن نادي الاتحاد اليوم الاربعاء تعاقده رسمياً مع متوسط الميدان الفرنسي نغولو كانتي قادماً من تشيلسي الإنجليزي، ليمثل صفوف الاتحاد الموسم القادم بجانب الأسطورة كريم بنزيما، لتكون هذه ثاني صفقات العميد العالمية استعداداً لمشاركته القارية في دوري أبطال آسيا النسخة المقبلة.


يستعد الاتحاد للموسم الجديد بقوة كبيرة بعد حسمه صفقتين من العيار الثقيل، والتي من خلالهما يأمل في ظهورهم بشكل جيد مع العميد لاجل تحقيق المزيد من الألقاب وإسعاد الجماهير، مستغلاً مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية بعد غياب طويل وتواجده أيضاً في دوري أبطال آسيا.


والجدير بالذكر أن فريق الأتحاد حقق بطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي بعد غياب دام 13 عاماً، بعد مستوياته الجيدة التي ظهر عليها رفقة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو حيث تصدر المسابقة برصيد 72 نقطة، بالاضافة لتتويجه بكأس السوبر السعودي على حساب النصر.


موعد حفل تقديم نغولو كانتي مع الاتحاد

يبحث الكثير من عشاق الاتحاد حالياً عن موعد تقديم الفرنسي نغولو كانتي في نادي الاتحاد، حيث سيقام داخل أرضية ملعب استاد الجوهرة، والذي أقيم عليه أيضاً حفل تقديم الأسطورة كريم بنزيما، حيث سيكون الموعد يوم 7 من شهر مايو القادم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لحفل تقديم نغولو كانتي

أما عن القنوات الناقلة لحفل تقديم نغولو كانتي على ملعب الجوهرة، سيكون بنسبة كبيرة عبر قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث الدوري السعودي، بالاضافة إلى إنه من الممكن أن يذاع البث المباشر للحفل المنتظر على قناة KSA، وسنقوم موقعنا أيضاً بتوفير المشاهدة لكم.


ارقام وإنجازات كانتي قبل أنضمامه للاتحاد

يعد نغولو كانتي أحد أبرز نجوم خط الوسط على مستوى العالم في السنوات الأخيرة، لما قدمه من مستويات جيدة مع الأندية بالاضافة لفوزه بالكثير من الالقاب القارية والمحلية والتي أبرزها، فوزه بكأس العالم مع منتخب فرنسا، وتحقيق دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي والدوري الأوروبي مع تشيلسي.


أما بالنسبة لارقام كانتي في الدوري الإنجليزي فشارك اللاعب في 227 مباراة رسمية بمختلف البطولات والمسابقات المحلية والقارية، استطاع أن يسجل خلالهما 12 هدف بالاضافة لصناعته 17 تمريرة حاسمة لزملائه، لم يحصل اللاعب على أي بطاقة حمراء طوال تاريخه.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات