أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال والأهلي الليبي في البطولة العربية

 

موعد مباراة الهال واهلي طرابس في البطولة العربية والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من الجماهير بالوقت الحالي عن موعد مباراة الهلال والأهلي الليبي في البطولة العربية، والتي ستجمعهما في إطار منافسات الجولة الأولى من منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية لموسم 2023، وسيقوم موقع الدوري السعودي لايف بتوفيرها لكم خلال السطور التالية.

يعد فريق الهلال أحد المرشحين بقوة للفوز ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية النسخة الحالية، لما يمتلكه من خبرات وللاعبين على مستوى عالي، حيث سيخوض البطولة بمعنويات مرتفعة لرغبته في تحسين نتائجه السلبية بالفترة الأخيرة وإسعاد جماهيره للفوز باللقب.

عاش الهلال فترة سيئة للغاية الموسم الماضي، وذلك بعد عدم تحقيقه سوى لقب وحيد على الرغم من منافسته على العديد من البطولات، حيث تعرض للهزيمة على يد ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية، وخسارته دوري أبطال آسيا على يد أوراوا الياباني، واحتلاله المركز الثالث من الدوري السعودي، ولكنه حقق بطولة وحيدة كأس الملك لينقذ موسمه الصفري.

موعد مباراة الهلال وأهلي طربلس

وتم تحديد موعد مباراة الهلال والأهلي الليبي في البطولة العربية للأندية في الجولة الأولى من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، يوم الخميس الموافق 27 من شهر يوليو المقبل 2023، وستقام المواجهة المرتقبة داخل أرضية ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بأبها.

توقيت مباراة الهلال وأهلي طربلس في البطولة العربية

ستنطلق مباراة الهلال وأهلي طربلس الليبي في البطولة العربية في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 20:00 بتوقيت مصر، والساعة 19:00 بتوقيت دولة المغرب وليبيا.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأهلي طربلس

ولمن يرغب في متابعة بطولة كأس الملك سلمان كاملة ومشاهدة مباراة الهلال وأهلي طربلس الليبي، ستحصل مجموعة قنوات SSC الرياضية على حقوق بث مباريات البطولة كونها على الأراضي السعودية، كما من الممكن أن تذاع المواجهات على قناة KSA السعودية.

مجموعة الهلال في البطولة العربية

وتضم مجموعة الهلال في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية كلاً من، أهلي طربلس الليبي والذي سيواجه الزعيم في أولى المواجهات، وياتي ثانياً فريق الوداد المغربي وأخيراً نادي السد القطري.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات