أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد والترجي في البطولة العربية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والترجي في البطولة العربية والقنوات الناقلة

الدوري السعودي لايف – نعرض لكم موعد مباراة الاتحاد والترجي في البطولة العربية والقنوات الناقلة، والتي من المقرر أن تجمع بين الطرفين ضمن مواجهات المجموعة الأولى بمنافسات كأس العرب للأندية الأبطال لنسخة الموسم الجديد 2023-2024.

قد يعجبك..

صدمه في الاتحاد.. هل يعاني نجولو كانتي من إصابة مزمنه؟


يتواجد نادي الاتحاد في المجموعه الثانية بالبطولة العربية والتي ضمت كل من أندية الترجي التونسي وفريق الشرطة العراقي، والفائز من مباراة الصفاقسي التونسي والهلال السوداني.

من المقرر أن تقام البطولة العربية بمشاركة الاتحاد والترجي التونسي في الفترة من يوم 27 يوليو المقبل، وحتى يوم 12 من شهر أغسطس الذي يليه للعام الجاري 2023.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الترجي

من المتوقع حتى الىن أن يتواجد في تشكيل الاتحاد كل من كريم بنزيما ونجولو كانتي ورومارينيو ومارسيلو جروهي، على أن يغيب أحمد حجازي بسبب الإصابة بالرباط الصليبي، بينما لم يستقر الجهاز الاداري حتى الىن على موقف طارق حامد وعبدالرزاق حمدالله من البقاء أو الرحيل.


موعد مباراة الاتحاد والترجي التونسي في البطولة العربية

تم تحديد موعد مباراة الاتحاد والترجي التونسي في البطولة العربية للأندية الأبطال، لتقام يوم الخميس الموافق 27 من شهر يوليو المقبل 2023، والمقرر لها على ملعب ستاد مدينة الملك فهد بالطائف.


توقيت مباراة الاتحاد والترجي التونسي في البطولة العربية

وعن توقيت بداية مباراة الاتحاد والترجي التونسي في البطولة العربية للاندية الابطال، فإن اللقاء من المقرر أن ينطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والترجي التونسي في البطولة العربية

وعن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والترجي التونسي في كأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية"، فحتى الآن سيكون الاستقرار على قنوات شركة الرياضة السعودية وقنوات السعودية الرياضية، بالإضافة إلى قنوات الدول العربية لكل فريق مشارك.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات