أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر والشباب في البطولة العربية والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والشباب في البطولة العربية والقنوات الناقلة

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الخميس، المواجهة السعودية المرتقبة حيث موعد مباراة النصر والشباب في البطولة العربية والقنوات الناقلة، في إطار منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، والتي تقام في على أراضي المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 27 يوليو حتى 12 أغسطس القادم.

يخوض فريق النصر البطولة العربية بمعنويات مرتفعة للغاية، لرغبته في تحقيق اللقب وإسعاد الجماهير بعد النتائج الغير جيدة التي حققها العالمي في الموسم الماضي، والتي من خلاله خسر نهائي كأس السوبر السعودي على يد الاتحاد، كما حل وصيفاً في مسابقة الدوري بالاضافة لتوديعه كأس الملك من دور نصف النهائي.

بينما في الجهة المقابلة بعد الفترات السيئة التي يمر بها الشباب وبعده عن منصات التتويج بشكل كبير، حيث يذكر بأن أخر لقب حققه كان في عام 2015، ويرغب الليوث بقوة في حسم بطولة كأس الملك سلمان للاندية النسخة الحالية، لإسعاد جماهيره المتعطشه للالقاب.

يبحث الكثير من الجماهير العاشقة لكرة القدم السعودية في الوقت الحالي، عن موعد مباراة النصر والشباب المرتقبة والقنوات الناقلة التي ستقوم ببث اللقاء الذي سيجمعهما في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لموسم 2023، والتي سنكفشها لكم من خلال السطور التالية.

تشكيل النصر المتوقع أمام الشباب

حتى الآن من المتوقع أن يبدأ رونالدو في قيادة هجوم نادي النصر أمام الشباب ويعاونه في التشكيل كل من اندرسون تاليسكا والفارو جونزاليس وسلطان الغنام وعبدالرحمن غريب، فضلًا عن لويس جوستافو وبيتي مارتينيز الذين يقتربون من الرحيل عن العالمي في يونيو الحالي.

موعد مباراة النصر والشباب في البطولة العربية

وعن مباراة النصر والشباب في البطولة العربية للأندية الابطال "كأس الملك سلمان" فإن لقاء الجولة الأولى سيقام يوم 28 من شهر يوليو المقبل 2023.

توقيت مباراة النصر والشباب في البطولة العربية

وعن توقيت مباراة النصر والشباب في البطولة العربية للأندية، فإن اللقاء من المقرر ان ينطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والتاسعة مساءُ بتوقيت الخرطوم، على أرضية ملعب استاد مدينة الملك فهد بالطائف، والتي تم تحديدها بشكل رسمي اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب في البطولة العربية

وستقوم مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي والبطولات القارية والمحلية، بتوفير بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والشباب المرتقبة، مستغلة قيام البطولة على الأراضي السعودية، كما من الممكن أن تقوم قناة KSA بإذاعة البطولة كاملة.

مجموعة النصر والشباب بالبطولة العربية

والجدير بالذكر أن المجموعة التي تضم ثنائي السعودية النصر والشباب، يتواجد معهما أيضاً نادي الزمالك المصري والاتحاد المنستيري التونسي، لتكون جميع المباريات في غاية القوة والإثارة لتقارب المتسوى بين الرباعي المتواجد في المجموعة النارية.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات