موعد اول مباراة بين رونالدو وبنزيما في الدوري السعودي

موعد اول مباراة بين رونالدو وبنزيما في الدوري السعودي

ينتظر الملايين حول العالم بداية الموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم المقبل 2023-2024، وذلك لمشاهدة لقاء ناري بين أصدقاء الأمس ومتنافسي اليوم كريستيانو وكريم، ونكشف  لكم من خلال موقعنا موعد اول مباراة بين رونالدو وبنزيما في الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل، بين النصر والاتحاد.

تمكن الاتحاد من خطف بطولة الدوري السعودي في الموسم المنتهي 2022-2023 وكان نادي النصر بقيادة كريستيانو رونالدو في المركز الثاني، وقد يشهد الموسم المقبل صراع جديد بين رونالدو وبنزيما حيث لقاء ناري مرتقب بين النصر والاتحاد.


سيكون الاتحاد بقيادة كريم بنزيما مشاركًا في كأس العالم للأندية فس نسختها المقبله، بينما سيكون رونالدو هو قائد النصر في معسكر اليابان حيث مواجهتي باريس سان جيرمان الفرنسي وانتر ميلان الإيطالي.

وكان الموسم الماضي من الدوري السعودي 2022-2023 قد بدأ يوم 25 من شهر أغسطس، وينتظر الجميع بداية الموسم الجديد حيث لقاء أصدقاء الأمس منافسي اليوم بين رونالدو وبنزيما وصراع حصد جائزة هداف الدوري.


موعد بداية الدوري السعودي 2023-2024

حددت رابطة اندية دوري روشن للمحترفين موعد بداية الموسم الجديد من الدوري السعودي، والتي من المقرر أن تكون في يوم 11 من شهر أغسطس المقبل 2023، بمشاركة 18 فريقًا لأول مرة، وفيه سيكون الاتحاد والنصر بقيادة رونالدو وبنزيما هم المشاركين في دوري آبطال آسيا للنسخة المقبلة، برفقة نادي الهلال.

بينما تم تحديد موعد نهاية منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" 2023-2024، ليكون يوم 27 مايو 2024 هو موعد نهاية الدوري.


موعد اول مباراة بين رونالدو وبنزيما في الدوري السعودي

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد انطلاق الموسم الجديد الذي سيكون يوم 11 من شهر أغسطس، بينما ستكون موعد قرعة الموسم الجديد وتحديد اول مباراة بين رونالدو وبنزيما في الدوري السعودي خلال الفترة من يوم الجمعة 21 من شهر يوليو المقبل وحتى يوم الجمعة الموافق 28 من نفس الشهر.

وخلال المؤتمر الذي سيشهد إعلان قرعة ومباريات الموسم الجديد 2023-2024، سيتم الكشف عن موعد اول مباراة بين رونالدو وبنزيما في الدوري السعودي، وكان أخر موسمين من مسابقة الدوري السعودي قد شهد تحديد مواجهة النصر والاتحاد في الجولة الـ 5 من البطولة.

شاهد أيضًا..

شاهد.. كريم بنزيما يوجه رسالة لجمهور الاتحاد "باللغة العربية"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-