أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد اول مباراة لكريم بنزيما مع الاتحاد "توقيت المباراة والفريق المنافس"

موعد اول مباراة لكريم بنزيما مع الاتحاد أمام الترجي التونسي

الدوري السعودي لايف – نوفر لكم موعد اول مباراة لكريم بنزيما مع الاتحاد بشكل رسمي، بعدما اتم اللاعب انتقاله لدوري روشن في صفقة انتقال حر تمت بالميركاتو الصيفي الحالي "يونيو 2023" قادمًا من ريال مدريد الاسباني.


أعلن الاتحاد الحصول على النجم الفرنسي كريم بنزيما لمدة 3 سنوات، على أن يحصل اللاعب على راتب سنوي قدره 200 مليون يورو في الموسم الواحد، ليكون الاعلى أجرًا في تاريخ الدوري السعودي.


ينتظر الجمهور معرفة موعد اول مباراة لكريم بنزيما مع الاتحاد، حيث يريد العالم مشاهدة الحاصل على الكرة الذهبية في عام 2022، وهو يشارك في دوري روشن بعدما فعل كريستيانو رونالدو.


اول مباراة لكريم بنزيما مع الاتحاد ستكون أمام الترجي

من المنتظر ان تكون اول مباراة لكريم بنزيما مع نادي الاتحاد أمام فريق الترجي التونسي، والتي تجمع الطرفين ضمن منافسات البطولة العربية للأندية الأبطال، كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.


تقام مباريات دور المجموعات بالبطولة العربية في المملكة العربية السعودية يوم 27 يوليو 2023، وتستكمل البطولة بالدور الأول والثاني حيث نظام خروج المغلوب في شهري مارس وأبريل للعام المقبل، وتختتم في مايو ويونيو من عام 2024.


يتواجد نادي الاتحاد في المجموعة الأولى من بالبطولة العربية والتي تضم كل من أندية الترجي التونسي والشرطة العراقي، على أن يتم تحديد المتأهل الرابع من الدور التمهيدي.


ويسجل كريم بنزيما ظهوره الأول الرسمي مع فريق الاتحاد بمواجهة الترجي التونسي خلال شهر يوليو المقبل، في أولى مباريات المجموعه الأولى من البطولة العربية، والمقرر لها يوم 27 من شهر يوليو المقبل.


توقيت أول مباراة لكريم بنزيما مع الاتحاد

حتى الآن من المتوقع أن يكون توقيت اول مباراة لكريم بنزيما مع الاتحاد والتي ستكون ضد نادي الترجي التونسي في البطولة العربية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وفقًا لتوقيت المباريات في المملكة مؤخرًا.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات