أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد اول مباراة لـ روبن نيفيز مع الهلال

موعد اول مباراة لروبن نيفيز مع الهلال

أعلن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال التعاقد مع اللاعب البرتغال روبين نيفيز نجم فريق ولفرهامبتون الانجليزي، في صفقة طال انتظارها داخل ازرق الرياض، ليكون أول الصفقات الجديده في الأزرق استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024، ويبحث الجمهور عن موعد اول مباراة لـ روبن نيفيز مع الهلال.

يحرص موقع الدوري السعودي لايف على توفير موعد اول مباراة لـ روبن نيفيز مع الهلال، بعدما وقع اللاعب على عقود الانتقال لأزرق الرياض لمدة 3 مواسم مقابل 55 مليون يورو يحصل عليها فريق ولفرهامبتون الانجليزي.

كلفت صفقة روبن نيفيز نادي الهال 225 مليون ريال سعودي، وهو أول صفقات الأزرق بعد رحيل أوديون إيجالو ولوسيانو فييتو عن صفوف الأزرق، واقتراب رحيل ماتيوس بيريرا.

موعد اول مباراة لروبن نيفيز مع الهلال

وعن اول مباراة لروبن نيفيز مع الهلال فإنها ستكون في البطولة العربية للاندية "كأس الملك سلمان للأندية الأبطال"، حيث يلعب أمام فريق أهلي طرابلس الليبي، كاول مباراة رسمية بعيدًا عن المواجهات الودية.

موعد اول مباراة لروبن نيفيز مع الهلال ضد اهلي طرابلس

في حين سيلحق اللاعب بمعسكر الهلال بالنمسا استعدادًا لأول مباراة ودية والتي ستكون أمام فريق فيلدين النمساوي يوم الجمعة المقبل الموافق 7 من شهر يوليو الجاري.

ومن المقرر أن يلعب الهلال بقيادة روبن نيفيز مباراة اهلي طرابلس يوم الخميس الموافق 27 من شهر يوليو المقبل 2023.

روبن نيفيز يقود الهلال في مجموعة ناريه

يتواجد الهلال في المجموعة الثانية من البطولة العربية للأندية والتي تضم كل من أندية أهلي طرابلس الليبي وفريق السد القطري، بالإضافة إلى فريق الوداد المغربي.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات