أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

صدمه في الاتحاد.. هل يعاني نجولو كانتي من إصابة مزمنه؟

هل يعاني نجولو كانتي من إصابة مزمنه

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيره خبر يفيد بأن نجولو كانتي لاعب نادي الاتحاد الجديد يعاني من إصابة مزمنه "دائمه"، والتي كان قد تعرض لها قبل التوقيع الرسمي للنمور في يونيو الجاري 2023، وكانت سبب في رحيله عن فريق نادي تشيلسي الإنجليزي.

تعاقد نادي الاتحاد مع نجولو كانتي نجم وسط تشيلسي الإنجليزي، بعقد يمتد لـ 3 مواسم، وينتهي في 30 يونيو 2026.

غاب نجولو كانتي لاعب الاتحاد لفترات طويلة مسبقًا في الموسم المنتهي مع تشيلسي بسبب الإصابات التي عانى منها، وكان اخرها في الساق، والتي بسببها غاب اللاعب عن البلوز حتى نهاية الموسم الحالي.

أصيب نجولو كانتي في الساق خلال شهر مايو الماضي، وكان عقد اللاعب ينتهي بنهاية شهر يونيو الجاري 2023، وقرر البلوز تجميد اللاعب حتى نهاية الموسم.

هل يعاني كانتي من إصابة مزمنه

كشف الإعلام الإنجليزي حقيقة معاناة الفرنسي نجولو كانتي من إصابة مزمنه أو دائمه، وهل كانت سببًا في موافقة تشيلسي على رحيل اللاعب لنادي الاتحاد بانتقالات يونيو الجاري.

وأكدت التقارير أن كانتي لا يعاني من أي إصابات مستديمة، لقد قدم اداء متميزًا ولكنه تعرض لإصابة في الركبة أثرت عليه فترة من أجل التعافي، بجانب مشاركة اللاعب في مراكز غير مكانه الأساسي بالملعب.

كانتي لم يتعرض لإصابات دائمة ومازال أمامه الكثير ليقدمه، والدوري السعودي سيستفيد منه ويمكنه اللعب في المملكة لسنوات أخرى، لكن سجل إصابته كثير للغاية ولأكثر من 20 إصابة.

سجل إصابات "المحارب" نجولو كانتي

تعرض نجولو كانتي لـ 20 إصابة في آخر 4 مواسم بمسيرته في الدوري الانجليزي ومع منتخب فرنسا، وغاب بسببها عن 38 مباراة.

في شهر 8 من العام الماضي 2022، تعرض لإصابة "خطيرة" في الفخذ ابعدته عن الملاعب لأسابيع.

وفي شهر 12 من نفس العام 2022، أكد جراهام بوتر أن كانتي مازال يعاني من جرح في أوتار الركبة، ولن يكن جاهز للمشاركة حتى بداية شهر مارس المقبل.

وفي شهر مايو من العام الجاري 2023، أصيب كانتي في الساق، وقرر البلوز تجميده حتى نهاية الموسم.

أقرأ ايضًا..

فيديو مشادة حادة في غرف ملابس الاتحاد تنذر برحيل حمدالله

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات