أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مفاجأة لجماهير النصر.. حقيقة تعاقد جالطة سراي مع تاليسكا

حقيقة تعاقد جالطة سراي مع تاليسكا

سيطرت حالة من القلق الشديد على جماهير النصر خلال الفترة الماضية، بعد تردد أخبار أنتقال البرازيلي المتألق أندرسون تاليسكا لصفوف نادي جالطة سراي التركي والرحيل عن فريق النصر الأول لكرة القدم بالميركاتو الصيفي المقبل، تعرف على التفاصيل كاملة في السطور التالية.


يعد البرازيلي أندرسون تاليسكا أحد أبرز عناصر فريق النصر منذ أنضمامه لصوف الفريق الأول لكرة القدم، لمستوياته وأداءه الرائع الذي ظهر به منذ أول لقاء له مع القلعة الصفراء والذي لفت من خلاله أنظار الجماهير والعشاق، مما جعل أخبار أنتقاله لجالطة سراي التركي تسيطر حالة من القلق الشديد.


ويذكر أن تاليسكا كان ينافس بشكل كبير على لقب هدافي الدوري السعودي للمحترفين النسخة الماضية، إلى أن مهاجم الاتحاد عبد الرزاق حمدالله استطاع أن يفوز بالجائزة في أخر مباراة بالمسابقة وذلك برصيد 21 هدف، بينما جاء البرازيلي في المركز الثاني برصيد 20 هدف.


حقيقة انتقال تاليسكا لجالطة سراي

كشف رئيس نادي جالطة سراي التركي عن حقيقة الأخبار التي ترددت بالفترة الماضية حول تعاقده مع أندرسون تاليسكا لاعب النصر خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث قال في تصريحات على موقع يوتيوب، بأن هناك لائحة تعاقدات تضم 21 لاعب يتم العمل على حسم التفاوض معهما.


تاليسكا لاعب النصر

وفجر مفاجأة كبيرة لجماهير النصر بعدما أكد بإنه البرازيلي أندرسون تاليسكا ليس ضمن قائمة اللاعبين الذي نعمل على التعاقد معهما وضمهم لصفوف جالطة سراي خلال الفترة القادمة، ليحسم بذلك الجدل الكبير حول ما تردد عن رحيل اللاعب عن النصر والانتقال لخوض تجربة في تركية.


أرقام تاليسكا مع النصر هذا الموسم

أتخذت إدارة نادي النصر خطوت جيدة وذلك بعد تجديد عقد تاليسكا مع النصر لمدة حتى موسم 2026 المقبل، بعد مستوياته الرائعة حيث استطاع اللاعب أن يسجل هذا الموسم 21 هدف خلال خوضه 27 مباراة رسمية بمختلف البطولات، بالاضافة لصناعته تمريرتان حاسمتان فقط لزملائه.


وجدير بالذكر أن فريق النصر أنهى مسابقة دوري روشن السعودي الموسم الماضي بالمركز الثاني برصيد 67 نقطة، جمعهما بعد تحقيقه الفوز في 20 مباراة والتعادل في 7 لقاءات، بينما تعرض للهزيمة في ثلاثة مناسبات فقط.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات