أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف ومهارات جواو فيليبي جوتا لاعب الاتحاد الجديد (فيديو)

اهداف ومهارات جواو فيليبي جوتا لاعب الاتحاد الجديد

يقترب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد من حسم الاتفاق مع نجم نادي سيلتيك الاسكتلندي في الميركاتو الصيفي الحالي 2023، والذي يدفعنا لتوفير فيديو أهداف ومهارات جواو فيليبي جوتا لاعب الاتحاد الجديد.

الاتحاد يتفق مع جواو فيليبي جوتا

جواو فيليبي جوتا هو أحد اللاعبين الجوكر في مركز الهجوم، ويجيد اللعب في مراكز الجناح الأيمن والأيسر، بالرغم من لعبه بالقدم اليمنى لكنه يجيد القدم اليسرى قليلًا.

وأن فيديو أهداف ومهارات جواو فيليبي جوتا لاعب الاتحاد الجديد هو الذي شاهده المدرب البرتغالي نونو سانتو، والذي يرى أن مواطنه سيكون مفيد في الجانب الهجومي ومن الناحية الفنية للنمور.

حسم نادي الاتحاد الاتفاق مع جواو فيليبي جوتا ليكون ثالث صفقات النمور في الموسم الجديد بعد التعاقد مع كريم بنزيما من ريال مدريد ونجولو كانتي من تشيلسي الانجليزي.

يبلغ جواو فيليبي جوتا من العمر 24 عام، شارك اللاعب مع فريقه سيلتيك الاسكتلندي في الموسم الماضي خلال 29 مباراة، تمكن من تسجيل 11 هدف وصنع 10 أهداف أخرى.

حال تم حسم صفقة جواو فيليبي جوتا لنادي الاتحاد سيحتاج النمور لرحيل أحد اللاعبين المحترفين عن صفوف الفريق، وقد يكون اللاعب بديل لمواطنه هيلدر كوستا الذي يقترب من الرحيل عن قلعة النمور بسبب المستوى الضعيف في الموسم الماضي.

أرقام جواو فيليبي جوتا لاعب الاتحاد المحتمل

وعن أرقام جواو فيليبي جوتا مع نادي سيلتيك الاسكتلندي في مركز الجناح الايسر فقد شارك اللاعب في 47 مباراة، تمكن خلالها من تقديم 29 مساهمه وسجل 14 هدف بالإضافة إلى 15 أسيست.

ومع سيلتيك في مركز الجناح الايمن شارك في 28 مباراة له خلالها 22 مساهمة، سجل 12 هدف وصنع 10 أهداف اخرى.

شاهد.. أهداف ومهارات جواو فيليبي جوتا لاعب الاتحاد الجديد

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات