أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

فيديو.. ماشاريوف يسجل هدفين رائعين في مباراة أوزبكستان وعمان

هدفي ماشاريبوف على عمان

سجل متوسط الميدان جلال الدين ماشاريبوف لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، ثنائية رائعة اليوم لمنتخب بلاده أوزبكستان أمام عمان، بالمباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة اتحاد وسط آسيا CAFA، شاهد الأهداف كاملة من خلال السطور التالية.


ماشاريبوف أساسياً أمام عمان اليوم

تواجد ماشاريبوف أساسياً اليوم في مباراة عمان والتي تقام ضمن الجولة الأولى من بطولة اتحاد وسط آسيا CAFA، على الرغم من عدم مشاركته الكثيرة مع النصر في الموسم المنتهي من الدوري السعودي، والتي من خلاله استطاع العالمي أن ينهي المسابقة في المركز الثاني.


قدم لاعب النصر جلال الدين ماشاريبوف مستوى جيد للغاية في مباراة منتخب بلاده اليوم أمام عمان، حيث استطاع أن يسجل ثنائية رائعة وجاء الهدف الأول عن طريق ركلة حرة أحرزها اللاعب بذكاء عالي، ثم جاء الهدف الثاني بعد متابعة رائعة منه ليضع منتخبه في المقدمة.


ويعد جلال الدين ماشاريبوف من أبرز الاسماء التي من الممكن أن يستغنى النصر عن خدماتها في الفترة القادمة، لمستوياته السيئة مع القلعة الصفراء مما جعله من على قائمة الراحلين، في ظل تحرك الإدارة بالوقت الحالي على حسم المزيد من الصفقات العالمية استعداداً للموسم الجديد.


والجدير بالذكر أن نادي النصر تعاقد مع متوسط الميدان الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف قادماً من صفوف باختاكور، وكان يأمل العالمي تقديم اللاعب مستويات جيدة معهما ولكن لم يظهر بالمستوى المنتظر، ليكون من أبرز الاسماء الراحلة عنهما بالفترة القادمة.


شاهد.. هدفي ماشاريبوف في شباك عمان اليوم

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات