فيديو إصابة أحمد حجازي بالرباط الصليبي وخبر حزين لجمهور الاتحاد

إصابة احمد حجازي بقطع كامل في الرباط الصليبي

تم الكشف عن التشخيص المبدئي لإصابة أحمد حجازي مدافع نادي الاتحاد، والتي تعرض لها خلال مواجهة الفيحاء في الجولة 28 من منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين عن الموسم المنقضي 2022-2023.


إصابة أحمد حجازي مع الاتحاد

انتهت مباراة الفيحاء بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف دون مقابل، وشهد اللقاء لقطة من اللقطات الفريده من نوعها في تاريخ كرة القدم، وقد تكون الاولى في تاريخ الكرة السعودية، حين تحامل المدافع المصري أحمد حجازي على إصابته، والتي تفاقمت بعد ذلك.


تدخل أحمد حجازي مع لاعب الفيحاء ليتعرض للإصابة في الركبة، تحامل اللاعب على نفسه وظل يستكمل المباراة بالرغم من معاناته من الإصابة، وتحامل عليها وأنقذ أكثر من كرة خلال اللقاء حتى كان مضطرًا لاستكمال المباراة برجل واحده.


إصابة أحمد حجازي لم تكن في صالحه بالمرة خاصة عندما قرر اللاعب التحامل عليها واستكمال اللقاء، وكان القرار الخاطئ من جانب نونو سانتو المدير الفني للفريق، والذي كان يمتلك قرار خروج اللاعب حتى لا تتفاقم الإصابة.


التشخيص المبدئي لإصابة أحمد حجازي هو قطع كامل في الرباط الصليبي، وتأكد غياب اللاعب عن المشاركة في بطولة كأس العالم للاندية المقبلة بشكل رسمي، في انتظار تحديد مدة غياب اللاعب الدولي عن العميد.


الاتحاد يحسم مصير أحمد حجازي مع الفريق

إصابة أحمد حجازي ستحدد مستقبله مع الاتحاد بشكل نهائي، وهل سيبقى اللاعب أم سيرحل، أو سيقرر النادي خروج اللاعب من قائمته حتى شهر يناير المقبل، والتعاقد مع لاعب جديد.


إذا ثبت إصابة احمد حجازي بقطع كامل في الرباط الصليبي ستكون هي المرة الثالثة التي يعاني منها اللاعب من إصابة الرباط الصليبي، خلال مسيرته مع الأندية المصرية وفي الاحتراف الخارجي وبالدوري السعودي.


فيديو إصابة أحمد حجازي بقطع في الرباط الصليبي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-