أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. هدف مسعد أسطورة الأهلي في الأربعينات من عمره "دابل كيك"

 هدف خالد مسعد العالمي دبل كيك

سجل الأسطورة خالد مسعد أسطورة النادي الأهلي المعتزل ولاعب نادي الاتحاد، هدف رائع في أحد المباريات الودية على ملعب خماسي مع الأصدقاء، ليسجل هدف بطريقة أسطوريه عن طريق ضربة جوية جانبيه.


هدف خالد مسعد لن ينجح الكثير من اللاعبين في الفترة الحالية في تسجيل مثله كونه من الأهداف النادره في مثل ذلك السن، والذي يبدو عليه مثل الأهداف الخرافية التي كان يسجلها الكابتن ماجد.


تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو ومعلقين عليه بأنه هدف ما يقدر يسجل مثله كريستيانو رونالدو مهاجم النصر الحالي، أو الاسطورة السورية عمر السومة، حيث اثنين من أشهر من قدموا الضربات الجوية المزدوجة.


من هو الأسطورة خالد مسعد

خالد مسعد هو لاعب كرة قدم سعودي يلعب في مركز وسط الملعب، ولعب مسعد لأندية الأهلي في الفترة من 1986 حتى عام 2000، ولعب بعدها لنادي الاتحاد في الفترة من 2000 حتى عام 2003.


سجل خالد في مسيرته أكثر من 150 هدف مع الأندية والمنتخبات السعودية، رغم كونه لاعب وسط على الجانب الأيسر أو ما يقال عليه حاليًا "كجناح"، وكان يلعب شقيقه محمد مسعد في مركز وسط الملعب وسجل خلال مسيرته الكروية ما يقارب الـ40 هدف.


هدف المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي كان للكابتن محمد مسعد لاعب النادي الأهلي السابق ونادي الهلال، وجاء في أحد البطولات خلال شهر رمضان، والذي جاء قبل سنتين من الآن لكن تفاعل معه الجمهور بشدة لدرجة جعلتهم يعيدون نشر الفيديو الآن لرغبتهم في مهاجم بمثل تلك المميزات في الفترة الحالية.


شاهد.. هدف خالد مسعد العالمي دبل كيك

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات