شاهد.. كريم بنزيما يوجه رسالة لجمهور الاتحاد "باللغة العربية"

كريم ينزيما لاعب الاتحاد

وجه النجم الفرنسي كريم بنزيما رسالة لجمهور نادي الاتحاد باللغة العربية أثناء الفيديو الرسمي الذي قدمته إدارة النمور رسميًا للجماهير اليوم بعد التوقيع الرسمي معه.


وأعلن نادي الاتحاد تعاقده رسميًا مع النجم كريم بنزيما في صفقة تاريخية لمدة 3 سنوات، بدءً من موسم 2023 – 2024، وحتى موسم 2025 – 2026، ولم يتم الكشف عن قيمة الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب.


وأكدت التقارير الصادرة اليوم أن قيمة العقد الذي سيحصل عليه بنزيما من الاتحاد هو 200 مليون يورو في الموسم الواحد، أي أن عقد اللاعب سيكون 600 مليون يورو في 3 مواسم مع كتيبة النمور.


وتعد صفقة بنزيما نقلة تاريخية للكرة السعودية وذلك ضمن خطة المملكة للنهوض بالنشاط الكروي واستقدام العديد من النجوم العالميين لجلب أنظار العالم إلى دوري المحترفين وجعله من أهم 5 دوريات عالميًا.


وبدأت تحركات الجهات المسؤولة في المملكة بالتعاقد مع النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو والذي انضم لصفوف النصر في الموسم المنقضي، ثم استمرت بضم بنزيما ومن المنتظر حسم المزيد من الصفقات العالمية خلال الأيام المقبلة.


ومازالت التحركات والمساعي على قدم وساق من أجل التعاقد مع النجم الأول وأسطورة الأرجنتين وبرشلونة ليونيل ميسي، حيث مازالت المفاوضات مستمرة معه، في ظل منافسة شرسة لاستقدامه لصفوف الهلال.


كما كشفت المصادر على وجود صفقات عديدة مميزة قادمة خلال الميركاتو الجاري أبرزها ساديو ماني ونجولو كانتي وسيرجيو بوسكيتس، ولوكا مودريتش والنجم الكاي جندوجان والبولندي ليفاندوفسكي.


وأكدت تقارير صدارة اليوم أن خطة المملكة العربية السعودية هي انفاق ما يقارب الـ100 مليار ريال سعودي لاستقدام صفقات ضخمة تساعد في نهوض الكرة السعودية وجعل دوري المحترفين يحظى بمتابعة عالمية واسعة .


شاهد رسالة كريم بنزيما لجمهور الاتحاد :

أقرأ ايضًا..

 موعد اول مباراة بين رونالدو وبنزيما في الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-