بث مباشر حفل تقديم كريم بنزيما في نادي الاتحاد اليوم


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مشاهدة حفل تقديم كريم بنزيما لاعبًا في نادي الاتحاد والذي سيكون مساء اليوم الأربعاء في ملعب الجوهرة بجدة بحضور 60 ألف مشجع اتحادي تقريبًا.


وأعلن نادي الاتحاد أول أمس تعاقده رسميًا مع النجم الفرنسي كريم بنزيما في صفقة تاريخية من العيار الثقيل قادمًا من نادي ريال مدريد الإسباني، ضمن خطة قلعة النمور لدعم صفوفها استعدادًا للموسم الكروي الجديد.


وجاء التعاقد مع بنزيما ضمن خطة المملكة العربية السعودية للنهوض بالنشاط الكروي والمنظومة الكروية ودعم الأندية بأبرز النجوم العالميين لجلب أنظار العالم نحو الدوري السعودي للمحترفين.


وبدأت خطة تطوير الكرة السعودية بالتعاقد مع النجم العالمي الأسطورة كريستيانو رونالدو والذي انضم الشتاء الماضي لنادي النصر، ثم استكملت هذا الصيف بضم بنزيما وكانتي للاتحاد، ومازالت المحاولات مستمرة نحو جلب صفقات عالمية مميزة أخرى لدورينا.


وأكدت التقارير أن بنزيما سيحصل على قرابة الـ600 مليون يورو خلال 3 مواسم مع الاتحاد، بواقع 200 مليون يورو في الموسم الواحد، ليتساوى في راتبه مع زميله السابق في ريال مدريد كريستيانو رونالدو.


ووقع بنزيما عقدًا مع الاتحاد حتى عام 2026، وتعول الجماهير الصفراء كثيرًا على اللاعب لقيادة هجوم الفريق في كأس العالم للأندية والتي يستعد للمشاركة فيها خلال العام الجاري، حيث ارتع سقف طموحات الجماهير لحصد لقبها بعد التعاقد مع بنزيما وكانتي.


شاهد فيديو مشجع يفاجئ بنزيما بهذا التصرف ورد فعل اللاعب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-