أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة المغرب والرأس الأخضر بمشاركة عبد الرزاق حمدالله


يقدم لكم موقعنا خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب والرأس الأخضر بمشاركة النجم عبد الرزاق حمدالله والتي ستجمع بين المنتخبين على ملعب مولاي عبدالله بالرباط في إطار ودي ضمن خطة تحضيرات أسود الأطلس خلال فترة التوقف الدولية الحالية.


وأكدت تقارير مغربية أن النجم عبد الرزاق حمدالله المحترف ضمن صفوف نادي الاتحاد السعودي سيقود هجوم أسود الأطلس في المباراة الودية اليوم، والتي يستهدف من خلالها المدرب وليد الركراكي تحقيق الفوز والتأكد على جاهزية اللاعبين البدنية والتجانس بين عناصر الفريق.


موعد مباراة المغرب والرأس الأخضر اليوم والقناة الناقلة:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المغرب ضد الرأس الأخضر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الثامنة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.


وتقرر أن تذاع مباراة المغرب والرأس الأخضر عبر قناة الرياضية المغربية بجودتي اتش دي وأس دي الحاصلة على حقوق نقل اللقاء الودي، وتم تكليف المعلق هشام فرج بمهمة الوصف والتعليق على المباراة.


وليد الركراكي يتحدث عن استدعاء حمدالله للمنتخب:

وأكد وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب أن اختياره للنجم المغربي عبد الرزاق حمدالله لم يُفرض عليه بأي شكل من الأشكال، وأن اختياراته تكون ناتجة عن مستويات اللاعبين مع فرقهم.


وشدد الركراكي أن حمدالله لاعب كبير ويمتلك قدرات عالية تجعله مهمًا للمنتخب في الفترة الحالية، كما أشاد بتحقيق حمدالله لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين للموسم المنقضي وأكد أن ذلك دليل على تألقه وتميزه في الفترة الأخيرة.

تعليقات