أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف خياليه لـ روبن نيفيز صفقة الهلال الجديدة "المدفعجي"

شاهد.. أهداف روبن نيفيز لاعب الهلال الجديد

نجحت إدارة نادي الهلال في الحصول على موافقة فريق ولفرهامبتون الانجليزي، للتوقيع مع اللاعب البرتغالي الدولي روبن نيفيز في الميركاتو الصيفي الحالي 2023، ليكون أولى صفقات الزعيم في يونيو الجاري، ويبحث الجمهور عن فيديو اهداف روبن نيفيز لاعب الهلال الجديد والذي نوفره لكم في التقرير التالي.


ساعات قليلة وسيعلن الهلال عن صفقة روبن نيفيز بشكل رسمي في صفقة شغلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بسبب سن اللاعب البرتغالي ووصوله إلى 26 عام فقط، وبعد نجاح ازرق الرياض في خطف اللاعب من أندية برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي.


الهلال يتفق مع روبن نيفيز لاعب ولفرهامبتون الانجليزي

لكل من يبحث عن فيديو اهداف روبن نيفيز لاعب الهلال الجديد والصفقة المحتمله فإن اللاعب يتميز بالتسديدات الصاروخيه من خارج منطقة الجزاء والدقة العاليه في تنفيذ تسديداته لتسكن شباك المنافس في ظل وجود عدد كبير من المدافعين.


يتميز روبن نيفيز بتسديد الكرات الثابته بدقة عالية، وسجل اللاعب في فترته مع ولفرهامبتون أكثر من 25 هدف رغم كونه يشغل منطقة وسط الملعب.


اتفق الهلال مع روبن نيفيز على الانتقال الرسمي في صفقة بلغت 55 مليون يورو سيحصل عليها نادي ولفرهامبتون، على أن يحصل اللاعب على راتب سنوي قدره 25 مليون يورو والتي تعادل 100 مليون ريال سعودي تقريبًا في الموسم الواحد. 


اجتاز اللاعب البرتغالي روبن نيفيز لاعب الهلال الجديد الجزء الرئيسي من الكشف الطبي مع أزرق الرياض، ومن المنتظر الإعلان الرسمي عن الصفقة في الأسبوع الجاري، بعدما وقع اللاعب على عقود لمدة 3 مواسم تنتهي في يونيو 2026.


يعد روبن نيفيز زميل كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي، ويرتبط الثنائي بصداقة جيده في منتخب البرتغال.


أهداف روبن نيفيز لاعب الهلال الجديد

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات